نشطاء ذمار يستنكرون الاعتداء على الناشط اليفاعي ويطالبون بضبط الجناة

نشطاء ذمار يستنكرون حادثة الاعتداء على الناشط اليفاعي ويطالبون بضبط الجناة

الانباء اونلاين – ذمار

استنكر نشطاء حقوقيون في محافظة ذمار حادثة الاعتداء على الناشط الحقوقي محمد اليفاعي من قبل مجهولين مساء امس امام منزله وسط مدينة ذمار .

واوضح النشطاء في بيان لهم اليوم : بأن 3 مسلحين مجهولين يستقلون درجات نارية اعتدوا مساء امس الخميس على الناشط الحقوقي محمد محمد صالح اليفاعي بالضرب المبرح بالعصي جوار منزله في حارة الشوكاني قبل ان يهرع الاهالي لانقاذه فور سماعهم صراخه ويفر المسلحين

مبينين انه تم نقل الناشط اليفاعي الى المستشفى لتلقي العلاج بعد اصابته باصابات بليغه في رأسه ويده اليسراء جراء تعرضه للضرب العنيف في انحاء متفرقة من جسمه.

وعبر نشطاء ذمار عن استنكارهم الشديد لهذه الحادثة التي وصفوها بالاجرامية والغادرة بحق الناشط اليفاعي ..واوضحوا ان هذه الحادثة هي الثانية التي يتعرض لها ناشطي وحقوقي ذمار خلال الاشهر الماضية

مؤكدين أن أفراد مجموعة ناشطو وحقوقيو ذمار المدنيين يتعرضون هذه الأيام لاصناف من المضايقات والتعسف في محاولة لإثنائهم عن تبني القضايا الحقوقية والمجتمعية في المحافظة لمنعهم عن مناصرتها بالطرق المدنية المكفولة في الدستور .

وطالب حقوقيو ذمار من الاجهزة الامنية في محافطة ذمار بسرعة ضبط الجناة ومحاسبتهم وتقديمهم للعدالة .. محملين تلك الاجهزة المسؤولية الكاملة في هذه الحادثة او اي حادثه اخرى قد تطال او تهدد حياة وسلامة باقي النشطاء في المحافظة خلال الايام القادمة نتيجة تقصيرهم في ضبط الامن وملاحقة العصابات والمجرميين ومهددي والسكينة العامة للمواطنين .

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: