وزير الدفاع يُطلع رئيس الوزراء بآخر المستجدات الميدانية في كافة الجبهات

الانباء اونلاين – مأرب

تلقى وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي اليوم الخميس اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك اطلعه خلاله على سير العمليات العسكرية والوضع الميداني في مختلف جبهات القتال وأحوال المقاتلين الأبطال وما يسطرونه من بطولات في مقارعة مليشيا الحوثي الانقلابية حتى استعادة الدولة وانهاء معاناة الشعب اليمني.

وخلال المكالمة الهاتفية قدم وزير الدفاع لرئيس الوزراء شرحا مفصلا عن سير العمليات القتالية والوضع الميداني في جبهات القتال المشتعلة ، التي يسطر فيها أبطال القوات المسلحة اليمنية معارك بطولية ضد مليشيات السلالة الانقلابية في سبيل تخليص ما تبقى من الأراضي اليمنية تحت هيمنة الأسرة العنصرية الهاشمية .

مشيرا إلى الأوضاع الميدانية في جبهات القتال وما يتمتع به المقاتلين من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل من معنويات عالية وعزيمة للانتصار للوطن والثورة والجمهورية والقضاء على الانقلاب الكهنوتي الحوثي.

وأشاد رئيس الوزراء بالتضحيات الجسيمة التي يقدمها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في مختلف الجبهات ضد المليشيات الحوثي الإنقلابية ، منوها بالدعم والاسناد اللوجستي الكبير لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

مؤكدا أن الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حريصة على إيلاء كل الاهتمام والرعاية بالمؤسسة العسكرية والأمنية وتوفير كافة الإمكانيات من اجل قيامها بالأدوار والمهام المناطة بها على الوجه الأمثل .

مشيراً الى أن كل الجهود والمساعي الأممية والدولية التي رحبت بها الحكومة وتحالف دعم الشرعية لوقف اطلاق النار وتوحيد الجهود لمواجهة وباء كورونا لازالت تقابل بالرفض والتعنت من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية التي تثبت كعادتها عدم اكتراثها بمعاناة الشعب اليمني.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: