بالصور : الجيش وقبائل عبيدة يقضون على خلية إرهابية حوثية في مأرب

الانباء اونلاين – مأرب

أكدت مصادر محلية في محافظة مأرب ، أن وحدات من قوات الجيش الوطني مسنودة من مسلحي قبيلة عبيدة ، تمكنت اليوم الاثنين من القضاء على خلية إرهابية تابعة لمليشيات الحوثي الإنقلابية في مديرية الوادي شرقي المحافظة.

وقالت المصادر المحلية بمحافظة مأرب أن قوات الجيش الوطني ورجال قبيلة عبيدة خاضوا مواجهات عنيفة مع عناصر خلية حوثية يتزعمها محسن صالح سبيعيان وتمكنوا من القضاء عليها والسيطرة على المنطقة التي كانت تتحصن فيها في مديرية وادي عبيدة شرقي المحافظة

مبينة أن المواجهات بدأت منذ مساء أمس الاحد وانتهت ظهر اليوم الاثنين بالقضاء على أفراد الخلية الإرهابية و قتل تسعة من أفرادها وجرح واعتقال اخرين منهم وتمكن قوات الجيش من دخول منطقة الخشعة التي كان يتحصن فيها أفراد الخلية والسيطرة عليها بشكل كلي.

وأوضحت المصادر أن عناصر الخلية الحوثية الإرهابية التي ينتمي أفرادها الى محافظات مأرب وصعدة وعمران ومحافظات اخرى اتخذت من منطقة الخشعة  كمحطة لاستقبال الأسلحة المهربة لصالح الحوثيين وإرسالها إلى صعدة.

ولفتت الى أن هذه الخلية ارسلت الكثير من الأسلحة المهربة الى معقل المليشيات الحوثية في محافظة صعدة ومن أهمها الصواريخ الموجهة وقطع تصنيع الطائرات المسيرة وغيرها من الأسلحة والمواد الداخلة في الصناعات الحربية.

مؤكدة أن هذه الخلية متورطة في الكثير من الأعمال الإجرامية ابتداءاً من تقطع وتلغيم ووضع عبوات ناسفة في الطرقات العامة والتحكم بالطائرات الحوثية المسيرة واستهداف قواتالجيش الوطني وقيادات التحالف والمدنيين بلك الطائرات.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: