بالصور : هيئة الإسناد الشعبي في ذمار والبيضاء تسيران قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش والمقاومة في جبهة قانية

الانباء اونلاين – البيضاء :

سيرت هيئة الإسناد الشعبي بمحافظتي ذمار والبيضاء صباح اليوم الاثنين قافلة غذائية متنوعة، دعماً لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهة قانية شمالي محافظة البيضاء.

تضمنت  القافلة مواد غذائية ولحوم متنوعة سيرت على متن 26 مركبة وتقدمها وجهاء  محافظتي ذمار والبيضاء وعلى، رأسهم  نائب رئيس هيئة الاسناد الشعبي بمحافظة ذمار الشيخ عبدالحميد الضبياني و الشيخ عبدالله الحميقاني والشيخ ناصر المنصوري وعدد من قيادات السلطة المحلية والامنية وقيادات هيئة الإسناد الشعبي بالمحافظتين.

وأشادت قيادات هيئة الإسناد الشعبي في محافظتي ذمار والبيضاء، بالملاحم البطولية التي يسطرها ابطال الجيش الوطني وابناء قبيلة مراد الابية، جنبا الى جنب في المعركة الوطنية لتحرير اليمن من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، ومقارعة فكرها السلالي الطائفي والنازي.

وتحدث الشيخ الضبياني والحميقاني عن الأدوار الوطنية والتاريخية لأبناء قبيلة مراد في الدفاع عن الوطن والجمهورية ورفض الحكم الكهنوتي والسلالي، وكان الشهيد الثائر المرادي علي ناصر القردعي اول من اشعل ثورة 1948م ببندقيته وخلص الشعب اليمني من الكهنوتي يحيى حميد الدين الذين وحمل الراية من بعده احفاده من قبيلة مراد وواصلوا النظال في التخلص من حكم الكهنوت الامامي السلالي ثم الدفاع عن الجمهورية ومكتسباتها، والان يسطرون البطولات الى جانب اخوانهم في الجيش الوطني في كل الجبهات والميادين، لتحرير اليمن من الانقلاب الحوثي الحالم بإعادة الحكم الكهنوتي مجددا وبدعم ايراني وفكر اكثر نازية ضد ابناء الشعب اليمني والقبائل اليمنية والعمل على اجتثاث الانسان اليمني وكل من هو ليس من سلالتهم من ارضه بعد تركيعه واذلاله والزج من خلال الزج بابناء القبائل اليمنية الى محارق الموت في الجبهات للدفاع عن مشروعها وانقلابها، ثم ترك جثثهم في الجبال والشعاب كنوع من التنكيل.

كما أشادوا بالمواقف البطولية لكافة القبائل في محافظة مأرب والملاحم البطولية التي يسطرونها في مختلف الجبهات للدفاع عن الوطن والجمهورية الى جانب اخوانهم في الجيش الوطني..

مؤكدين ان قبائل اليمن وابنائها الاحرار يقفون الى جانبهم في المعركة الوطنية الكبيرة والمستمرة حتى استعادة كل شبر من الوطن والقضاء على الانقلاب والمشروع النازي السلالي.

فيما أثنى  مدير أمن محافظة ذمار العميد ركن عبدالله زياد الدعيس على المواقف الوطنية الجسورة لابناء قبائل مراد في مختلف مراحل النضال الوطني.

وأكد أن أبناء مراد أثبتوا أنهم حماة الوطن والصخرة الصامدة التي تكسرت عليها آمال وأحلام الإنقلابيين وأفشلت مخططاتهم.

معتبرا أن المواقف الوطنية  لابناء قبيلة مراد وثباتهم وشموخهم في وجهة مليشيات الحوثي الإمامية بأنها رسالةُ فخرٍ واعتزاز ستتذكرها الاجيال وتتباهى بها لعقود من الزمن

بدورهم أشار قائد محور البيضاء العميد الركن عبدالرب الاصبحي ، والشيخ احمد العجي الى ما يحققه الجيش الوطني مسنود برجال المقاومة الشعبية وطيران التحالف من انتصارات في جبهة قانية شمالي محافظة البيضاء واستعادتهم عددا من المواقع التي كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية الى جانب تكبيدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

مثمنين الدعم الكبير  والمتواصل الذي تقدمه هيئة الإسناد الشعبي وفروعها في المحافظات عبر تسيير القوافل الغذائية والدوائية دعما لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في كافة  الجبهات

كان في استقبال القافلة قائد قوات النجدة بمحافظة مأرب العقيد أحمد دركم عدد من القيادات العسكرية وعدد من مشائخ ووجهاء قبيلة مراد المرابطين في جبهة قانية.

ويوم الخميس الماضي ، سيرت هيئة الإسناد الشعبي بمحافظة مأرب قافلة غذائية الى جبهة قانية بمحافظة البيضاء لدعم وإسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في الجبهة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: