وزير الإعلام يحذر من الصرعات الجانبية التي تخدم مليشيات الحوثي الانقلابية 

دعا الى مساندة الجيش الوطني

الانباء اونلاين – عدن :

حذر وزير الاعلام معمر الارياني اليوم، من الصرعات الجانبية التي تخدم مليشيات الحوثي الانقلابية ، وتعزز الإنقسام داخل الصف الجمهوري المقاوم للمليشيات الإنقلابية المدعومة من إيران.

وقال الوزير الارياني في سلسلة تغريدات نشرها اليوم على حسابه في موقع تويتر اليوم: “انه من المؤسف ان يترك البعض قضيته الرئيسية وعدوه الحقيقي الذي يهدد اليمن ارضا وانسانا حاضرا ومستقبلا وينصرف لإثارة معارك جانبية بالإساءة للشرعية الدستورية والطعن في الجيش الوطني الذي يقدم خيرة ضباطه وافراده لاستعادة الدولة والحفاظ على هوية اليمن وعروبته، مقدما خدمة لميليشيا الحوثي وخلفها ايران”.

‏واعتبر أن أي صراع جانبي بين القوى الوطنية المناهضة للمشروع التوسعي الايراني واداته الحوثية يدفع الدماء في عروق التمرد الحوثي، ويتجاهل معاناة ملايين اليمنيين في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة الميليشيا الذين ينتظرون بفارغ الصبر ساعة الخلاص والانعتاق من هذا الكابوس الجاثم على صدورهم.

داعيا كافة المكونات السياسية والجماهيرية والصحفيين والنشطاء الإعلاميين الى نبذ الخلافات وتجنب اسباب الفرقة والصراع بين شركاء الصف الجمهوري المناهض للمليشيات الحوثية الانقلابية.

‏وأكد وزير الإعلام ان الشعب اليمني وجيشه الوطني، يخوض معركة مصيرية في مواجهة المشروع الايراني والتمرد الحوثي، وارساء مداميك اليمن الاتحادي القائم على النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية وحفظ كرامة اليمن.

مشددا على ضرورة توحيد الجهود في مقاومة المليشيات والالتفاف خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وفاء لدماء الشهداء وتضحيات الجرحى الذين بذلوا الغالي والنفيس لاجل اليمن.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: