البنك المركزي اليمني يعلن نجاح عملية الربط الشبكي مع فرعه بمأرب

الأنباء اونلاين – مأرب

اعلن مصدر مسؤول في البنك المركزي اليمني ، تمكن فريقه الفني اليوم من انهاء عملية الربط الفنية لنظام البنك بين فرع البنك في محافظة مأرب ومركزه الرئيسي في العاصمة المؤقتة عدن.

واوضح المصدر ان الفريق الفني اجرى اليوم بعض العمليات التجريبية الناجحة للتأكد من سلامة الربط ونجحت جميعها منهيا بذلك عملية الربط بين الفرع والمركز.

مؤكدا اهمية هذه الخطوة في إطار خطوات البنك المركزي لتفعيل سياسته النقدية في كل المحافظات المحررة وادارته لحسابات الحكومة وفقا للقانون .

وعبر المصدر عن شكر قيادة البنك لقيادة محافظة مأرب ممثلة باللواء سلطان العرادة محافظ المحافظة على ماقدمه من تسهيلات للفريق مما سهل عملية الربط في وقت قياسي .

مثمنا كل الجهود المبذولة من فريق العمل بقيادة الدكتور نشوان القباطي ومدير فرع مركزي مأرب جمال قايد الكامل وجميع موظفي تقنية المعلومات بالمركز الرئيسي وموظفي فرع مأرب .

مشيرا الى أن توقيت عملية الربط جاءت بعد انهاء البنك المركزي اليمني من اكمال عملية التعاقد مع شركة ارنست اند يونغ كمدقق مالي للبنك المركزي للأعوام من 2017 الى 2019م

الجدير ذكره ان محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ومحافظ البنك المركزي حافظ معياد وقعا في وقت سابق محضر اتفاق تم بموجه إرسال فريق فني لاستكمال عملية الربط الشبكية بين فرع البنك المركزي بمحافظ مأرب بالمركز الرئيسي للبنك في العاصمة المؤقتة عدن .

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: