تحضيرية الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تسيّر قافلة غذائية إلى جبهة العبدية

الانباء اونلاين – مأرب:

سيّرت اللجنة التحضيرية للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب اليوم الاثنين ،قافلة غذائية متنوعة دعماً لأبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في جبهة العبدية جنوبي المحافظة.

وتضمنت القافلة التي شارك فيها نخبة من السياسين والمثقفين ورجال المال والأعمال والصحفيين ومتطوعين من منظمات المجتمع المدني في محافظة مارب ، تضمنت مواداً غذائية متنوعة و25 راس من الأغنام. دعماً لابطال الجيش الوطني المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهة العبدية.

وخلال استقبال القافلة أوضح رئيس تحضيرية الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مارب ناجي الحنيشي أن القافلة تهدف إلى تأكيد موقف أبناء مأرب الداعم والمساند للجيش الوطني في معركته المصيرية لاستعادة الوطن من المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

مبينا أن هذه القافلة الرمزية تجسد مدى التلاحم الشعبي بين أبناء الشعب وجيشه الوطني وتعزز الإصطفاف الوطني بين كافة ابناء الشعب اليمني في مواجهة المشروع الإيراني وإفشال مخططاته وأطماعه التوسعية في اليمن والمنطقة

فيما اكد نائب رئيس تحضيرية الهيئة عبد الكريم بن حمد حيدر ان هذه القافلة تاتي لدعم ابطال جبهة العبدية وتعزيز صمودهم في مواجهة مليشيات الانقلاب الحوثية

وأشاد بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش والمقاومة في جبهة العبدية وقانية وباقي الجبهات.. معبرا عن فخره واعتزازه بالملاحم البطولية التي يسطرها هؤلاء الابطال وهم يتصدون للمليشيات الحوثية الباغية ويكبدونها خسائر فادحة.

و أشار عضو تحضيرية الهيئة الشيخ عبشل عبد الله الفتيني ان الهيئة ماضية في استنهاض الهمم وحشد الجهود الطاقات واستنفارها لدعم الجبهات في مواجهة مشروع المليشيات الانقلابية التدميري لليمن الأرض والأنسان.

مثمنا التضحيات العظيمة التي يقدمها أبطال الجيش والمقاومة في كافة ميادين العزة والكرامة وهم يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل هذا الوطن، وتحرير كل أراضيه من المليشيات الكهنوتية

بدوره رحب العقيد محمد مبخوت الأحرق مدير أمن مديرية العبدية بوفد اللجنة التحضيرية للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مارب وأكد استعداد الابطال في جبهة العبدية لصد كل هجمات عناصر المليشيات الانقلابية وكسر زحوفاتها ومحاولاتها للتسلل او محاولة التقدم باتجاه مأرب وسيفشلون مؤامراتها ويمضون مع أحرار اليمن نحو تحرير اخر شبر من تراب الوطن الطاهر.

لافتا الى أن وصول وفد الهيئة الشعبية للدفاع عن مارب بالرغم من وعورة الطريق ومشقتها سيكون له تأثيرا ايجابيا بالغ الاثر في نفوس كافة أفراد وصف وضباط الجيش الوطني المرابطين في الجبهة ويسهم في رفع معنوياتهم القتالية.

كان في استقبال القافلة المقدم ناصر صالح الشدادي عمليات اللواء 159 مشاة وعدد من وجهاء ومشائخ وأهالي مديرية العبدية وقيادات المقاومة الشعبية بالمديرية.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: