بالصور : تحضيرية الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تسيّر قافلتها الثانية إلى جبهة صرواح

الانباء اونلاين – مأرب

سيّرت اللجنة التحضيرية للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب ، اليوم الجمعة، قافلة غذائية هي الثانية قدمتها دعما للجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في جبهة صرواح، غربي محافظة مأرب.

وخلال استقبال القافلة التي رافقها رئيس اللجنة التحضيرية للهيئة ناجي الحنيشي  وعدد من أعضاء اللجنة عبر قائد جبهة صرواح، العميد ركن يحيى العياني، عن شكره وتقديره لرئيس واعضاء اللجنة التحضيرية للهيئة ولكل أبناء مأرب على دعمهم واسنادهم المستمر في معركتهم المصيرية ضد المليشيات الانقلابية

معتبرا ان هذه تسيير الهيئة لهذه القافلة تجسد مدى التلاحم الشعبي والوطني مع الجيش الوطني في معركة القضاء على الانقلاب.

وثمن العميد العياني الدعم الكبير والمتواصل الذي تقدمه محافظة مأرب للجيش الوطني في جميع مراحل القتال واستمرارها في رفد الجبهات بالمال والرجال.

مؤكدا جاهزية أبطال الجيش الوطني مسنودين برجال المقاومة الشعبية واستعدادهم لكسر مليشيات التمرد والانقلاب الحوثية واستعادة الدولة من قبضتها في القريب العاجل.

من جانبه، أوضح نائب رئيس اللجنة التحضيرية للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مارب الشيخ / صالح بن ناجي الهيال اهمية دعم الجيش الوطني واسناده وتعزيز صموده ورفده بالرجال والاموال في جبهة صرواح وكافة  جبهات القتال

وأشاد الشيخ الهيال المعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش والمقاومة في خطوط التماس مع المليشيات الحوثية ، مثمنا التضحيات العظيمة التي يقدمها هؤلاأ الأبطال في كافة ميادين الرجولة والشرف.

فيما اشارا عضوا اللجنة التحضيرية الشيخ عبدالرحمن الأعذل، والدكتور يحيى القانصي، أن الهيئة ماضية في دعمها واسنادها   لابطال الجيش الوطني الذين يضحون بدمائهم وأرواحهم في سبيل الوطن ويسطرون أورع الملاحم البطولية في مقاومة المليشيات الحوثية  واستمرار تسيير القوافل الى الجبهات حتى انهاء الإنقلاب وإستعادة مؤسسات الدولة.

وكانت الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مارب، قد سيرت خلال الاسبوع الماضي قافلتها الغذائية الأولى دعماً لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهة العبدية جنوبي محافظة مأرب.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: