شاهد الفيديو : الجيش يحرر مواقع جديدة في نهم وعناصر المليشيات تلوذ بالفرار  

الانباء اونلاين – صنعاء:

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الاحد ، من تحرير مواقع جديدة في جبهات مديرية نهم شرقي محافظة صنعاء من سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية وكبدت المليشيات خسائر فادحة.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة ، أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض معارك متواصلة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية على امتداد جبهات القتال في مديرية نهم شرقي محافظة صنعاء، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلح، إن قوات الجيش الوطني، شنّت، اليوم الأحد، هجوماً مباغتاً تمكنت خلاله من تحرير مواقع جديدة في سلسلة جبال صلب الاستراتيجية بمديرية نهم، وأسفر الهجوم أيضاً عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات.

وفي جبهة نجد العتق، استدرج أبطال الجيش مجموعة من عناصر المليشيات الحوثية إلى كمين محكم أثناء محاولتها التسلل إلى أحد المواقع التي جرى تحريرها مؤخّراً، وأسفر الكمين عن مصرع وجرح جميع العناصر المتسللة.

مشيراً الى أن مقاتلات التحالف شنت بالتزامن، عدة غارات استهدفت  مخزن أسلحة تابع للمليشيات الحوثية بمنطقة نجد العتق وتمكنت من تدميره

بالاضافة الى استهدف بغارات أخرى تعزيزات حوثية في مواقع متفرقة بمديرية نهم، اسفر عنها تدمير العديد من الآليات والمعدات القتالية ومصرع جميع من كانوا على متنها.

وبث المركز الإعلامي للقوات المسلحة على قناته في موقع يوتيوب اليوم، مقطع فيديو يوثق لحظة فرار عناصر المليشيات الإنقلابية من مواقعها في جبهة نهم  تحت وقع ضربات مدفعية الجيش الوطني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading