السكرتير الصحفي لنائب الرئيس يرد على نشر وثائق مزورة «صور الوثائق»

الانباء اونلاين – خاص :

كذب السكرتير الصحفي لنائب رئيس الجمهورية أحمد أبو سالم، مانشرته وسائل اعلامية تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية من وثائق ومذكرات مزورة قال ان هدفها التشويش على انتصارات الابطال في كافة الميادين والجبهات.

وقال السكرتير أبو سالم في تغريدة على صفحتة بتويتر : انه في ظل تضحيات قوات الجيش الوطني مسنود بالمقاومة الشعبية ومع استمرار هزائم الميليشيات الانقلابية وفي ظل ثبات أبطالنا الميامين، تلجأ مطابخ الانقلاب والمرادفة لها للتزوير والتزييف في محاولة للتشويش على سير معركتنا الجمهورية.

مرفقا في تغريدته عدداً من هذه الوثائق المزورة وعلق عليها بالقول  “انه بقدر وضوحها بأنها مزورة، فهي تكشف أيضاً مستوى الغباء والوجع الذي تعيشه تلك المطابخ”.

وأضاف  : ‏ستظل معركتنا أبداً لاستعادة الدولة، وهويتنا يمانية، وشعارنا الجمهورية ووجهتنا مدينة سام ومن المؤسف ان ذلك يغيظ بعض الجهات المعروفة بأن هذا هو الشعار الثابت للقيادة السياسية وللجيش وشرفاء البلاد

وأوضح  السكرتير الصحفي لنائب رئيس الجمهورية ان المطابخ الاعلامية التابعة للمليشيات الانقلابية تلجأ مع كل انتصارات يحققها ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في كل الجبهات الى تتبنى التضليل والتزوير  مؤكداً ان هذا الأمر لن يكون بمنأىً عن المساءلة القانونية والقضائية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading