اللواء جبران : خسائر يومية للمليشيات الحوثية والجيش يطرق أبواب صنعاء

الانباء اونلاين – صنعاء:

أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران أن مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، منيت بخسائر كبيرة وفادحة خلال الأسبوع الجاري في جبهات نجد العتق، وصلب بميسرة جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.

مخلفة وراءها جثث قتلاها وعناصرها، التي تقودها إلى محارق الموت والهلاك في شعاب وجبال ووديان مديرية نهم.

وقال اللواء جبران في تصريح خاص لـ “سبتمبر نت” إن أبطال القوات المسلحة تمكنوا من استعادة وتحرير مواقع عسكرية استراتيجية في جبهة نجد العتق، مما مكن الوصول إلى ما بعد سلسلة جبال بحرة والمنامة الاستراتيجية وقطع خطوط الإمداد للمليشيا الانقلابية.

مثمنا الدور المحوري والفعال الذي يقوم به طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، وهو يقوم باستهداف التعزيزات العسكرية للمليشيات الانقلابية المدعومة إيرانيا.

وأضاف أن أبطال القوات المسلحة المسنودة برجال القبائل يطرقون أبواب العاصمة صنعاء، ويسطرون أروع معاني التضحية والاستبسال والإقدام، الذي سيسجله التاريخ في أنصع صفحاته وسيدرس للأجيال القادمة.

مشيرا الى ان القوات المسلحة تلقن المليشيات الحوثية هزائم متلاحقة في جبهات نهم شرق صنعاء والجبهات الأخرى في البيضاء والجوف ومريس التابعة لمحافظة الضالع، وتمنى فيها المليشيات بشكل مستمر خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading