العميد القبلي : وجهنا ضربة عسكرية موجعة لعناصر المليشيات  وأبطالنا يواصلون تقدمهم في جبهة قانية

الانباء اونلاين – مأرب

أكد قائد اللواء 143 مشاة العميد ذياب القبلي نمران، أن أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية من قبائل “مراد” لقنوا عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الإثنين ضربة عسكرية موجعة وكبدوها خسائر فادحة في جبهة قانية، شمال محافظة البيضاء.

وقال العميد القبلي في تصريح لـ “سبتمبر نت”: إن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران وقعت اليوم في مذبحة كبرى لا مثيل لها وخسرت المئات من عناصرها ومقاتليها التي قادتهم إلى محارق الهلاك نتيجة محاولاتها العبثية والفاشلة التقدم باتجاه مواقع الجيش والمقاومة في جبهة قانية.

مبينا أن المعارك العسكرية التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة في جبهة قانية ما تزال متواصلة وسط سيطرة ميدانية وتقدم مستمر للأبطال وانهيار متسارع في صفوف المليشيات الانقلابية.

وأوضح قائد اللواء 143 العميد القبلي إلى أن العشرات من عناصر المليشيات الحوثية الانقلابية سقطوا بين قتيل وجريح ووقع العشرات منهم في الأسر بأيدي ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية

بالإضافة إلى تمكن الابطال من استعادة عربات وآليات قتالية، وأسلحة ثقيلة وخفيفة وذخائر بمختلف أنواعها كانت بحوزة تلك العصابة الإجرامية.

مشيراً إلى إن أبطال الجيش الوطني مسنودين برجال المقاومة من أبطال قبائل مراد يمرغون أنوف عناصر المليشيات الحوثية يومياً في جبال ووديان وشعاب جبهة قانية شمالي محافظة البيضاء.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: