بن عزيز يطّلع على الانتصارات التي يحققها الجيش في الجوف

الانباء اونلاين – الجوف

اطلع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية في مختلف جبهات محافظة الجوف.

جاء ذلك خلال زيارته وإشرافه، اليوم الجمعة، على سير العمليات العسكرية في المنطقة العسكرية السادسة والانتصارات التي حققها أبطال الجيش البواسل مسنودين برجال المقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية، وتمكنهم من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية التي كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي الكهنوتية شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

وخلال الزيارة التقى رئيس هيئة الأركان العامة خلال الزيارة، بالقائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي وعدد من قيادات الوحدات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية، مشيداً بالانتصارات والتضحيات الخالدة التي يسطرونها في مختلف جبهات القتال ضد ميليشيات الحوثي الكهنوتية.

وأكد الفريق بن عزيز على استمرار المعارك ضد المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيًا في مختلف جبهات القتال حتى تحقيق النصر وتحرير آخر شبر في اليمن.

مثمّناً الدعم والإسناد الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لقوات الجيش وللشعب اليمني من أجل تحقيق الأمن والاستقرار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading