قيادي في الجيش الوطني.. هذا ما خسرته مليشيا الحوثي في جبهة نهم  خلال أسبوع

الانباء اونلاين – متابعات

أكد رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية السابعة العقيد فيصل ناصر مختار  ان أبطال القوات المسلحة في المنطقة العسكرية السابعة، مسنودين بالمقاومة الشعبية يلقنون مليشيا الحوثي الانقلابية الهزائم المتتالية في جبهات نهم شرق صنعاء، ويكبدونها خسائر فادحة في صفوف مقاتليها

وقال العقيد  مختار، : إن أبطال الجيش والمقاومة يلقنون الميليشيا الحوثية الهزائم والخسائر، التي لا تنسى، نظراً للأعداد الكبيرة التي تزج بهم إلى الموت.

وأضاف أن الجيش خلال الـ”7″ الأيام الماضية استعاد مواقع عسكرية مهمة في نجد العتق، إضافة إلى استعادة آليات عسكرية، وتدمير أخرى خلال المعارك.

وأكد أن 15 عربة تم استعادتها من الميليشيا، وعدداً من الأسلحة الثقيلة والعشرات من “العيارات” المتوسطة, وكميات كبيرة من الأسلحة الخفيفة “الكلاشينكوف”.

ووجه العقيد فيصل ناصر رسالته إلى المواطنين، ممن يعيشون في المناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيا بأن عليهم المحافظة على أولادهم وشبابهم، وعدم السماح لمن يعبث بهم، ويسوقهم إلى  حتفهم، مشيراً إلى أن الميليشيا تترك جثث القتلى، كما هي في الشعاب والأدوية.

مشيرا الى أن معنويات الأبطال كبيرة وفي صمود راسخ، وأن النصر قريب، وسيأتي من ثبات المقاتلين، الذين يجرعون الميليشيا الحوثية الانكسارات، والهزائم، في مختلف الجبهات التي تواجه مشروع الحوثي التدميري.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: