بالفيديو ..مجلي: تم أسر سرية حوثية بالكامل في الجوف والانتصارات الاخيرة ستغير موازين المعركة

الانباء اونلاين – متابعات

أكد الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي، أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا من أسر سرية حوثية بكامل أفرادها وحرروا عشرات المواقع العسكرية من شأنها تغيير موازين القوى في كافة جبهات القتال شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف .

وقال العميد مجلي في تصريحات صحفية أن أبطال الجيش والمقاومة مسنودين بطيران التحالف يواصلون تقدمهم الميداني لتطهير ما تبقى من المواقع في جبهات شرق الحزم وسط انهيار معنوي ونفسي وفرار وتقهقهر في صفوف المليشيا الحوثية وانهم حرروا عشرات المواقع من شأنها تغيير موازين المعركة في طريق

وأوضح إن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية نفذوا هجوماً مباغتا على مناطق ومواقع كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي المتمردة من عدة محاور تمكنوا على إثره من تحرير منطقة النضود بالكامل والتقدم الى جبال “الشهلا” .مبينا أن أبطال الجيش والمقاومة يواصلون التقدم لتطهير ما تبقى من المواقع، وسط انهيار معنوي ونفسي وفرار وتقهقهر في صفوف المليشيا الحوثية..

وتحدث العميد مجلي عن أهمية الاستراتيجية للمواقع التي تم تحريرها في محافظة الجوف اهمها قطع الطرقات على المليشيا الحوثية والعمل على تأمينها، وأهمها خط اليتمة – مأرب، والطريق باتجاه “بير المرازيق”، وكذلك الطرقات إلى مدينة الحزم.مؤكدا أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيواصلون عملياتهم العسكرية وستستمر المعارك في كافة جبهات الجوف  حتى تحرير كامل المحافظة .

واستعرض ناطق القوات المسلحة ابرز الانتصارات التي حققها ابطال الجيش والمقاومة في جبهات المخدرة، وصرواح، والماهلية بمحافظة مأرب وأحبطت محاولة المليشيا للتسلل، وحاصرت مجاميعها وقضت عليها، وقطعت طرق إمداداتها.

وأضاف ” وفي جبهتي الفاخر وباب غلق بمديرية قعطبة، شمالي محافظة الضالع دكّت مدفعية الجيش، مواقع المليشيا مما أدى إلى تدمير مواقعها وتحصيناتها، في حبيل العبدي والمناطق المحيطة به.

مشيرا إلى أن مليشيا الحوثي تواصل زراعة الألغام الأرضية والبحرية، وكذلك الاستمرار في انتهاكاتها وجرائمها بإطلاق القذائف والصواريخ، على الأعيان المدنية والمدنيين بأسلوب ممنهج ومتعمد، مخالفا لديننا الاسلامي والقانون الدولي الانساني وقواعده العرفية.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: