نائب الرئيس يطلع من اللواء مفرح بحيبح على آخر المستجدات الميدانية في جبهة ماهلية

الانباء اونلاين- متابعات

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السبت ، اتصالاً هاتفياً بقائد محور بيحان اللواء مفرح بيحان للإطلاع على اخر المستجدات الميدانية في جبهة ماهلية جنوبي محافظة مأرب.

وخلال الاتصال أشاد نائب الرئيس  بالانتصارات والثبات الاسطوري لأبطال الجيش وأحرار مأرب ودحرهم لميليشيا الانقلاب الحوثية الكهنوتية..معبراً عن التقدير لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الكبير في إسناد الشرعية وجهود الجيش الوطني.

وأكد  بأن المواقف التي يسجلها الأبطال في الميدان من رجال الجيش وأبناء القبائل وكل الأحرار ستظل عنواناً للشجاعة والصمود والنضال في ردع أعتى هجمة إمامية انقلابية زرعت، بأساليب الخداع والمكر، الموت والدمار في المناطق التي اجتاحتها، وارتكبت أبشع الجرائم دون وازع من دين أو ضمير أو مراعاة لحرمات أو اعراف وأخلاق يمنية.

من جانبه اوضح اللواء مفرح بحيبح خلال الاتصال بأن أبطال الجيش وبمساندة رجال القبائل ودعم الأشقاء في التحالف يحققون الانتصارات تلو الانتصارات ويكبدون العدو خسائر فادحة

مؤكدا ان أبطال الجيش والمقاومة سيظلون عند مستوى المسؤولية في إفشال مخططات الميليشيات الكهنوتية وردع مشروعها التخريبي الذي يستهدف أمن اليمنيين واستقرارهم وجمهوريتهم، معبراً عن التقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: