حرائر حجة تقيم لقاء موسع لدعم ومساندة الجيش الوطني، واحتفاء بذكرى ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين

الأنباء أونلاين – مأرب

أقامت هيئة الإسناد الشعبي ـ قطاع المرأة ـ بمحافظة حجة اليوم لقاء موسع تحت شعار ” إسناد الجيش الوطني واجب الجميع ” واحتفاء بذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

وخلال اللقاء الذي حضره قيادة السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية ثمن وكيل محافظة حجة الأستاذ محمد يعقوب جهود المرأة اليمنية في الإطاحة بالإمامة ـ القديمة والجديدة ـ والاستعمار، وحيا تفاعلها الكبير في دعم ومساندة الجيش الوطني في مختلف المراحل الوطنية، وإقامة الفعاليات الداعمة والمساندة للأبطال والمقاتلين بمختلف أنواع الدعم المادي والمعنوي في مواجهة الصلف الحوثي الإرهابي.

وهنا الوكيل يعقوب القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبة الفريق الركن علي محسن صالح ووزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي وكافة أبطال الجيش الوطني الأحرار بمناسبة ذكرى ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين.

من جانبه ألقت الاستاذة أمة السلام جحاف كلمة قطاع المرأة، رحبت في مستهلها بالحاضرات والمشاركات في الفعالية ، وهنأت القيادة السياسية وقيادة الجيش الوطني بمناسبة ذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

واشادت بمواقف المرأة وتضحياتها ودورها الكبير والفاعل في دعم مسيرة التحرر في مختلف المراحل الوطنية التي مر بها الشعب اليمني ورجاله الأوفياء ،وقالت: ” ها نحن اليوم ،نحتشد دعما وإسنادا للجيش الوطني ،ونؤكد مواصلة الجهود وبذل التضحيات في سبيل تحقيق أهداف الجمهورية اليمنية ، ودولة اليمن الاتحادي الجديد، مهما كلفنا ذلك من ثمن.

وألقى الدكتور عبد الوهاب المؤيد كلمة شاد فيها بجهود المرأة الحجية الداعمة للجيش الوطني قولا وفعلا ضد المليشيات الحوثية.

معبراً عن إعجابه الكبير بمواقف المرأة اليمنية في محافظة حجة، وفي مختلف المحافظات، إذ هي أم شهيد وأخت مقاتل وزوجة بطل، وهي تشكل النواة الحقيقة لبواعث النصر والتمكين.

تخلل اللقاء عدد من القصائد الشعرية، والأناشيد الحماسية، والمشاركات الفنية المختلفة ،عكست في مجملها شجاعة المرأة اليمنية ، وعبرت عن حماسها وموقفها الداعم للجيش الوطني، والمساند لأبطاله في مختلف المراحل، وفي كل الجبهات كما رفعت المشاركات أعلام الجمهورية اليمنية في مشهد جمهوري فريد، وحشد جماهيري مهيب.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: