شاهد الفيديو : إعترافات أسرى حوثيين وقعوا بأيدي أبطال الجيش الوطني في جبهات الجوف

الأنباء أونلاين – متابعات :

بث المركز الاعلامي للقوات المسلحة ،اليوم الاحد، مقطع فيديو يوثق إعترافات بعض أسرى مليشيات الحوثي الانقلابية ممن تمكن ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أسرهم في أحدى جبهات محافظة الجوف.

وأظهرت الاعترافات المسجلة للأسرى الحوثيين التي بثها المركز الإعلامي للقوات المسلحة في قناته على موقع يوتيوب اليوم ، تجنيد المليشيات الانقلابية للإطفال من عدة محافظات يمنية خاضعة لسيطرتها للقتال في صفوفها والزج بهم الى محارق الموت في كافة الجبهات.

وكشفت تلك الاعترافات عن الطريقة التي خدعت بها المليشيات الانقلايية هؤلاء الأسرى اثناء تجنيدهم للقتال في صفوفها تارة بالزعم أنهم يقاتلون امريكا واسرائيل تارة، واستغلال أوضاعهم الاقتصادية المعيشية الصعبة تارة اخرى.

فضلا عن لجوء المليشيات خداعهم وتضليلهم عن طبيعة المعركة وايهامهم أنهم لن يشاركوا في القتال مباشرة وانما سيسند اليهم مهام أمنية لتأمين بعض المواقع العسكرية التي تمكنت المليشيات من السيطرة عليها تقع في الخطوط الخلفية للمعركة.

و تمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال اليومين الماضيين من أسر عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية أثناء مشاركتهم القتال في صفوف المليشيات في إحدى جبهات محافظة الجوف شمالي اليمن.

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى