أكثر من 130 قتيل وجريح حوثي في هجمات فاشلة للمليشيات في الحديدة 

الانباء اونلاين – الحديدة:

أكد المركز الإعلامي لألوية العمالقة، اليوم بأن أكثر من 130 عنصرا من مليشيات الحوثي ، سقطوا أمس  بين قتيل وجريح بنيران القوات المشتركة في محافظة الحديدة غربي اليمن.

واوضح المركز أن المليشيات الانقلابية شنت أمس عدة هجمات تصعيدية فاشلة على المناطق المحررة في مدينة الحديدة وريفها الجنوبي..الا أن القوات المشتركة تصدت لجميع تلك الهجمات وافشلتها جميعاً وقتلت أكثر من 30 عنصرا وجرحت 100 اخرين في تلك الهجمات

وذكر المركز نقلا عن مصادر محلية أن المليشيات استنفرت في جميع المناطق الخاضعة لسيطرتها  مساء أمس الجمعة للبحث عن متبرعين بالدم لعديد من المستشفيات الواقعة تحت سيطرتها في مدينة الحديدة وضواحيها الشمالية والشرقية وصولاً إلى صنعاء نتيجة الخسائر البشرية الكبيرة التي تكبدتها في هجماتها الفاشلة على المناطق المحررة بمدينة الحديدة والدريهمي .

مبينا بأن المليشيات نقلت قتلاها وجرحها من جبهات القتال عبر سيارات إسعاف إلى عديد من المستشفيات بالأحياء الواقعة تحت سيطرتها في مدينة الحديدة وباتجاه صنعاء ، و فرضت إجراءات أمنية مشددة على المرافق الصحية.

وبحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة، فإن المليشيات الحوثية تلقت، أمس الجمعة، هزيمة قاسية في مدينة الحديدة جراء خروقاتها المتصاعدة والتي تسعى لنسف اتفاق وقف إطلاق النار في جبهة الساحل الغربي.

واوضحت مصادر عسكرية في القوات المشتركة أن المليشيات المدعومة من إيران رمت بكل ثقلها وشنت هجوماً واسعاً شمل كافة خطوط التماس من قطاع المطار جنوباً حتى منطقة كيلو 16 ومدينة الصالح شرقاً، وسرعان ما انكسرت أمام يقظة وصلابة أبطال القوات المشتركة .

مشيرة الى ان هجمات المليشيات في مدينة الحديدة جاءت غداة هجوم مماثل في قطاع مدينة الدريهمي وانتهت بالفشل الذريع بعد تكبدها خسائر فادحة في صفوفها.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: