عاجل : الجيش الوطني يفرض سيطرته الكاملة على منطقة بير المرازيق بالجوف

الانباء اونلاين – متابعات

أكدت مصادر عسكرية ميدانية في محافظة الجوف،أن ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية، تمكنوا اليوم من السيطرة على منطقة بير المرازيق بعد معارك عنيفة مع عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة المرازيق شرقي محافظة الجوف.

وأوضحت المصادر ، أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خاضوا معركة عنيفة مع عناصر مليشيات الحوثي الانقلابيةو تمكنوا خلالها من تحرير منطقة بير المرازيق آخر وعدد من المواقع المحيطة  شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

مؤكدة أن أبطال الجيش والمقاومة مستمرين في تقدمهم الميداني على المليشيات الحوثية الانقلابية باتجاه مدينة الحزم بعد استكمالهم تطهير جبهتي النضود والمرازيق بشكل كامل.

وفي وقت سابق من صباح اليوم السبت ، أعلن المركز الاعلامي للقوات المسلحة أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اسقطوا  طائرة مسيرة أطلقتها مليشيات الحوثي الانقلابية باتجاه مواقع الجيش في جبهة المرازيق .

ولليوم الخامس على التوالي ..تنفذ قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وباسناد طيران تحالف دعم الشرعية عملية عسكرية واسعة في محافظة الجوف حققت فيها تقدمات كبيرة في مختلف جبهات المحافظة ، وسط انهيارات سريعة وخسائر فادحة في صفوف المليشيات الانقلابية.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: