الأرصاد يحذر من اجواء باردة وانخفاض درجات الحرارة على مناطق واسعة من البلاد

الانباء اونلاين – صنعاء:

حذر المركز الوطني للأرصاد، اليوم من إنخفاض طفيف في درجات الحرارة الصغرى في اجزاء واسعة من البلاد أثناء الليل و خلال ساعات الصباح الباكر

متوقعا انخفاظ درجة الحرارة الصغرى خلال الـ12 الساعة القادمة بمعدل درجة إلى درجتين مئويتين بالمقارنة مع الأيام الماضية على الأجزاء المرتفعة من المحافظات الجبلية و الهضاب الداخلية.

وذكر المركز في نشرته اليومية اليوم الثلاثاء أن طقسا صحو، جاف و بارد على المحافظات الجبلية و أجزاء من الهضاب الداخلية أثناء الليل و الصباح الباكر فيما سيكون الطقس  صحو إلى غائم جزئيا نهاراً على أجزاء من المرتفعات الغربية، حيث تتشكل السحب الركامية.

أما في المناطق الساحلية فسيكون الطقس صحو إلى غائم جزئياً وستكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا، خاصة على السواحل الغربية و مدخل باب المندب، حيث تتراوح سرعتها من 12 إلى 22 عقدة مثيرة للأتربة و الرمال.

في حين يكون الطقس بارد نسبيا و جاف أثناء الليل و الصباح الباكر ومشمس ومعتدل الحرارة نهاراً وتكون السماء  خالية من السحب في المناطق الصحراوية.

ونبه المركز الوطني للأرصاد جميع المواطنين وخاصة كبار السن والاطفال وطلاب المدارس والجامعات والعاملين اثناء المساء من الاجواء الباردة في الليل وخلال وساعات الصباح الباكر  .

كما نبه الصيادين ومرتادي البحر في السواحل الغربية وباب المندب من الرياح الشديدة وارتفاع الموج خلال الـ12 الساعة القادمة

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading