الرئيس هادي: النصر حليف الجمهورية واليمن لن يعود للإمامة مهما كانت التضحيات

الانباء اونلاين – الرياض

أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، أن النصر حليف القوى الجمهورية” وأن اليمن لن يعود لعصور الإمامة مهما كانت التضحيات.

وشدد الرئيس هادي، خلال اتصالين هاتفيين أجراهما اليوم، مع وزير الدفاع ورئيس الأركان،” على ضرورة الالتزام بالخطط العسكرية في مسارح العمليات وتحديثها وفقا للمستجدات وبما يمكن من القضاء على مليشيا الحوثي الانقلابية.”

وأشاد رئيس الجمهورية “ببسالة” وتضحيات أبطال “الجيش.” والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة وهو يدافعون ويلقنون المليشيات الانقلابية دروسا قاسية.

معبرا عن تقديره لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية والجهود المبذولة في استعادة الدولة ودعم” المناطق “المحررة”.

من جهتهما استعرض وزير الدفاع ورئيس الأركان اخر مستجدات الأوضاع في الجبهات والبطولات التي يسطرها “أبطال الجيش”. والمقاومة الشعبية بدعم وإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وأكدا أن معنويات أبطال الجيش  الوطني”مرتفعة” وعلى أتم الاستعداد لتنفيذ الأوامر العملياتية بما يؤدي الى “القضاء على المليشيات الانقلابية واستعادة الدولة ومؤسساتها الشرعية.

في سياق متصل أجرى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، ومحافظ الجوف اللواء أمين العكيمي، للاطلاع على سير الأوضاع والمستجدات في المحافظتين.

وأشاد، بالملاحم البطولية التي يسطرها المقاتلون من أبطال الجيش والمقاومة في وجه ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، مؤكداً أن الشعب اليمني قادر على إفشال مشروع إيران التخريبي ومساعيها الخبيثة عبر أياديها في المنطقة.

كما أشاد بثبات واستبسال أبطال الجيش وأبناء مأرب والجوف وثباتهم في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثية المدعومة من إيران.. معبراً عن تقديره لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والدعم الذي يقدمونه في معركة استعادة الدولة.

من جانبهما قدم محافظ مارب ومحافظ الجوف، كلا على حدة موجزاً عن أوضاع المواطنين وسير العمليات العسكرية.. مؤكدين بأن أبطال الجيش والمقاومة مستمرون بعزيمة عالية في مواجهة ميليشيا الكهنوت الحوثية الانقلابية واستكمال التحرير.

وأكدا أن رجال الجيش والامن و أبناء مأرب والجوف سيظلون عند مستوى المسؤولية وثقة القيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني، بتلبية متطلبات المواطنين والبناء والتنمية والوقوف بصلابة لردع مشروع الكهنوت الحوثي المدعوم من إيران.
كما أكدا التفاف أبناء مأرب والجوف خلف القيادة الشرعية ممثله بفخامة رئيس الجمهورية…مشيدين بالدعم والاهتمام والمتابعة التي يقدمها فخامة الرئيس لمحافظتي مأرب والجوف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: