الأحمر: تؤكد المليشيات مضيها في تنفيذ المخططات التوسعية الإيرانية وتثبت تبعيتها المطلقة لطهران

الانباء اونلاين – متابعات

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، أن مليشيات الحوثية الانقلابية ماضية في تنفيذ المخططات الإيرانية التوسعية في اليمن من خلال استمرار هجماتها الإرهابية بالزوارق المفخخة والصواريخ والطائرات المسيرة باتجاه خطوط الملاحة الدولية والمدن اليمنية والاشقاء في المملكة العربية السعودية.

وقال الفريق الاحمر  خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم، مع محافظ مع محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ان المليشيات الانقلابية تثبت باستمرار تنفيذها هجماتها الارهابية تبعيتها المطلقة للنظام الإيراني وملالي طهران، وتؤكد باستمرار تصعيدها العسكري الميداني نسفها لكل الجهود والمبادرات الرامية لتحقيق السلام.

معرباً عن إدانته واستنكار كل اليمنيين لهذه الهجمات الإرهابية والتي كان آخرها استهداف محطة توزيع منتجات بترولية في مدينة جدة.

واطلع نائب الرئيس من محافظ مأرب على سير الأوضاع والمستجدات في المحافظة ، واستمع  إلى شرح عن الجهود المبذولة في البناء وتقديم الخدمات العامة للمواطنين والمقيمين في محافظة مأرب

وأشاد بما يسطره أبطال الجيش الوطني مسنودين برجال المقاومة والأمن من ملاحم خالدة وتضحيات في سبيل استعادة الدولة وحماية الجمهورية، ودحر مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، واستكمال عملية التحرير.

واثنى على الجهود المبذولة والثبات الأسطوري لأبطال الجيش والتلاحم الذي تشهده مختلف الجبهات لردع الميليشيات الإرهابية، وإفشال مخططاتها وإيقاف جرائمها وانتهاكاتها بحق اليمنيين في مختلف المحافظات.

معبراً عن تقديره لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والجهود المبذولة في استعادة الدولة، مؤكداً أن الشعب اليمني والاشقاء يخوضون معركة المصير الواحد ضد إيران ومليشياتها الانقلابية.

من جانبه، أكد المحافظ العرادة بأن مأرب وأبناءها ورجال الجيش والأمن سيظلون عند مستوى المسؤولية وثقة القيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني،

مشيرا إلى الجهود المبذولة في تلبية متطلبات المواطنين والبناء والتنمية وما تم من نجاحات ميدانية على صعيد ردع المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران وإفشال مخططاتها الإرهابية.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: