بالاسماء ..تفاصيل حصرية عن الاشتباكات بين قوات أمنية وعناصر تخريبية في ضواحي مدينة مأرب

الانباء اونلاين – مأرب

أستشهد نائب مدير أمن مدينة مأرب المقدم مجاهد مبخوت الشريف وثلاثة من مرافقيه، اليوم ،في اشتباكات اندلعت مع مسلحين مطلوبين للنابية العامة في قضايا جنائية جسيمة في ضواحي مدينة مأرب.

في حين لقي 4 عناصر من المسلحين المتمردين مصرعهم وإصيب 6 أخرين منهم في تلك الاشتباكات

وفي تعليقه على الاشتباكات أوضح مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبد الملك المداني: أن العناصر المسلحة التي هاجمت افراد الحملة الامنية ومن قبلها النقطة الامنية في مفرق السد ،هي عناصر إجرامية مرتبطة بمليشيات الحوثي الانقلابية وقاتلت في صفوفها اثناء عدوانها على مأرب

مؤكدا أن الاجهزة الامنية ستضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بأمن واستقرار مأرب و لن تتهاون في التعامل مع العناصر الاجرامية والتخريبية وستلاحقهم حتى يتم القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.

بدورها أوضحت مصادر أمنية خاصة للأنباء اونلاين أن حملة امنية  خرجت اليوم الى منطقة المنين في الضواحي الجنوبية لمدينة مأرب في مهمة أمنية للقبض على مطلوبين في قضايا جرائم قتل واعتداءات على رجال الأمن في المحافظة

مبينة أن العناصر الخارجة عن النظام والقانون باشروا بإطلاق النار على أفراد الحملة  واسفر عن ذلك استشهاد المقدم الشريف وثلاثة من مرافقيه قبل ان يرد أفراد الحملة على هذا الاعتداء ويقتلوا أربعة منهم ويصيبوا 6 منهم ويتمكنوا من السيطرة على الموقف وحسم الاشتباكات في ساعاتها الاولى .

وأوضحت المصادر أن الحملة كلفت من النيابة العامة لإلقاء القبض القهري على المتهمين بقتل وأصابة 4 جنود من قوات الامن الخاصة في الاعتداء الاجرامي الذي نفذوه على افراد نقطة أمنية في مفرق السد جنوب مدينة مأرب يوم الاثنين الماضي.

وبحسب المصادر فإن الاوامر الصادرة من النيابة العامة قضت بالاحضار القهري كلا من :

1- حسين صالح الباروت الامير
2- ناجي صالح الباروت الامير
3- سعيد حمد حسين صالح الباروت الامير

وتتهمهم النيابة العامة بقتل الجندييين الشهدين قائد عبده يحيى اسماعيل وبدر فاروق علي الاهنومي وإصابة جنديين اخرين أفراد قوات الأمن اثناء ادائهم لواجبهم الوطني .

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: