اللواء 203 مشاه ميكا يدشن عامه التدريبي والعملياتي والقتالي الجديد

الانباء اونلاين – مأرب :

دشن اللواء 203 مشاه ميكا اليوم في مدينة مأرب العام التدريبي والعملياتي والقتالي والإعداد المعنوي للعام 2021م بحضور رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز وقيادات المنطقة العسكرية الثالثة وقيادة محافظة ذمار

وخلال التدشين اشاد الفريق صغير بن عزيز بالبطولات التي يسطرها ابطال ومنتسبي المنطقة العسكرية الثالثة وهم يتصدون للمليشيات الحوثية الانقلابية في مختلف الجبهات.

مثمنا التضحيات العظيمة التي يقدمها ابطال المنطقة العسكزية الثالثة وكل منتسبي القوات المسلحة اليمنية معتبرا ان اللواء 203 مثالاً مشرقاً لهذه التضحية والفداء من اجل اليمن وامنه واستقراره.

من جهته اعتبر قائد اللواء 203  العميد محمد العسودي  ان العام الجديد 2021 هو عام القضاء على المشروع الحوثي السلالي البغيض.

وأكد ان قيادة وضباط وافراد اللواء يعملون باستمرار على تخطي الصعوبات وذلك من خلال خطة موحدة وانسجام كامل بين كافة ضباط وافراد اللواء، مستلهمين ذلك من خطط وتوجيهات وتعليمات المستوى الاعلى الممثل بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة وقيادة المنطقة العسكرية الثالثة.

شهد الحفل عدداً من الكلمات والقصائد الشعرية، وعرضاً عسكرياً، نفذته كتائب عسكرية رمزية، من قوات اللواء 203، عكس مدى استفادة الأفراد والضباط من عملية التأهيل، وعبرت عن جاهزيتهم القتالية والمعنوية، لتنفيذ المهام والبرامج خلال العام التدريبي والقتالي والمعنوي الجديد.

حضر الحفل اللواء الركن منصور بن عبدالله ثوابة قائد المنطقه العسكريه الثالثة والشيخ محمد عبدالوهاب معوضة وكيل اول محافظة ذمار والشيخ عبدالحميد الضبياني نائب رئيس مجلس مقاومة ذمار وعدد من قيادة السلطة المحلية والمقاومة بمحافظة ذمار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading