تنطلق الان : تظاهرة إلكترونية تطالب بتفعيل الدبلوماسية اليمنية في مواجهة المليشيات

الانباء اونلاين- متابعات:

تنطلق عند السابعة من مساء اليوم السبت حملة الكترونية تحت وسم ‎#الدبلوماسية_اليمنية للمطالبة بتفعيل أداء عمل السفارات اليمنية في دول العالم وتعزيز حضورها في المشهد الدولي بالشكل المطلوب في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها اليمن، جراء انقلاب مليشيا الحوثي واستمرار تضليلها المجتمع الدولي والمنظمات الدولية.

وتؤكد الحملة التي ينظمها عدد من الصحفيين والإعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة تغيير سفراء اليمن غير الفاعلين في الدول الأوربية والدول التي لها تأثير في الشأن اليمني.. ممن أثبتوا فشلهم خلال الفترة الماضية ولم يقوموا بالدور الدبلوماسي المطلوب لإيضاح الصورة عن الانقلاب الحوثي الذي يعاني منه أبناء شعبنا اليمني منذ سبعة أعوام.

مشددة على ضرورة مراجعة التعيينات الدبلوماسية في الخارج التي تمت بعيداً عن معايير العمل الدبلوماسي، وإقالة المقصرين في أعمالهم في السفارات وإحالتهم للعدالة.

وتهدف الحملة بحسب القائمين عليها إلى تفعيل الدبلوماسية اليمنية لحشد الدعم الدولي للتخلص من المليشيا الارهابية الحوثية..

موجهين نداءً خاصاً إلى كل الإعلاميين والصحفيين والسياسيين للمشاركة في الحملة وحشد الرأي العام لمطالبة الحكومة اليمنية الشرعية لتصحيح مسار الدبلوماسية وتحديثها بكوادر وطنية كفؤة واضحة في مواقفها المساندة للدولة ضد الارهاب الحوثي.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: