وكيلة وزارة الشباب والرياضة تلتقي برائدات الأعمال في عدن

الانباء اونلاين – عدن:

التقت وكيلة وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة ، نادية عبدالله الأخرم، اليوم بعدد من رائدات الأعمال في العاصمة المؤقتة عدن، وناقشت معهن الصعوبات والتحديات التي تواجه مشاريعهن وسبل معالجتها.

وخلال اللقاء ناقشت الوكيلة الاخرم مع رائدات الاعمال أهم نتائج الدورة التدريبية التي نظمها القطاع المرأة بوزارة الشباب في مجال “ريادة الأعمال” واستعرضت أبرز مخرجاتها وإجراء تقييم شامل لها في الجوانب الفنية والمهنية.

وأكدت حرص قطاع المرأة وقيادة وزارة الشباب على تدريب وتأهيل رائدات الاعمال وتقديم كافة اوجه الدعم والرعاية لهن ليقومن بدروهن على اكمل وجه.

مشيدة بجهود الرائدات ودورهن في النهوض بواقع مجتمعاتهن في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية وكافة المجالات الاخرى في هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا في الوقت الراهن.

من جانبهن عبرت رائدات الاعمال عن شكرهن لقطاع المرأة على اهتمامه بانشطة المرأة، واعربن عن أملهن في استمرار هذا الاهتمام بالقطاع النسوي رعاية وتنفيذ انشطته خدمة للمجتمع.

وقدمت الرائدات لمحة موجزة عن الصعوبات التحديات التي واجهتهن خلال تنفيذ اعمالهن وفي مقدمتها ارتفاع الاسعار و تقلبات صرف العملة، بالاضافة الى تداعيات جائحة كورونا، وعوامل أخرى اثرت جميعها بشكل سلبي على مشاريعهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: