عاجل : كمين محكم يستهدف الحوثيين شرق بير المرازيق و30 قتيلاً حوثياً في جبهة دحيضة

الانباء اونلاين – الجوف :

نفذت قوات الجيش الوطني، فجر اليوم الجمعة، كميناً محكماً لعناصر مليشيات الحوثي الانقلابية شرقي منطقة بير المزاريق بمحافظة الجوف أسفر عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وكبّدها خسائر في الأرواح والعتاد.

واوضح مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن وحدات من قوات الجيش الوطني استدرجت مجاميع حوثية إلى كمين محكم باتجاه المواقع العسكرية في مليفيفة وقرن الصيعري شرق بير المزاريق، قبل أن تطبق عليها الحصار وتشتبك معها لنحو أربع ساعات.

مشيرا الى أن المعركة خلفت سقوط العديد من عناصر مليشيات الحوثي بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية.

وفي جبهة دحيضة أكدت مصادر ميدانية مصرع اكثر من 30 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم، بنيران قوات الجيش الوطني أثناء محاولتهم التسلل الى مواقع الجيش في ذات الجبهة

وقالت المصادر أن جبهة دحيضة شرقي بير المرازيق تشهد مواجهات عنيفة بين قوات الجيش وعناصر المليشيات منذ ساعات وسط تقهقر مستمر في صفوف المليشيات الانقبلابية بعد تكبدها خسائر فادحة في صفوف مقاتلايها اثر مقتل اكثر من 30 من عناصرها وجرح واسر اخرين فضلا عن الخسائر المادية التي منيت بها بعد احراق طقمين تابعة للمليشيات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: