محرقة جديدة لعناصر مليشيات الحوثي في جبهة الكسارة غرب مأرب

أكثر من 60 قتيلاً وعشرات الجرحى

الانباء اونلاين – مأرب :

لقي أكثر من 60 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية، مصرعهم اليوم الجمعة، واصيب عشرات آخرين من عناصر المليشيات بنيران قوات الجيش الوطني وبغارات لمقاتلات التحالف في جبهة الكسارة غرب محافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، تمكنت خلال الساعات الماضية من كسر عدّة هجمات متتالية شنتها مليشيات الحوثي باتجاه مواقع عسكرية في جبهة الكسارة غرب مأرب، وكبّدتها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وأوضح المصدر، إن المليشيات شنّت اليوم عدة هجمات انتحارية متتالية في محاولة منها للسيطرة على مواقع عسكرية في جبهة الكسارة، إلا أن الأبطال تصدوا لها ببسالة منقطعة النظير وأفشلوا جميع الهجمات بكل كفاءة واقتدار.

مؤكداً سقوط أكثر من 60 عنصراً حوثياً وجرح آخرين، بالإضافة إلى الخسائر المادية التي تكبدتها المليشيات في عتادها خلال المعارك  التي خاضها الأبطال أثناء تصديهم لهجمات  الانقلابيين في الجبهة

ولفت المصدر أن طيران التحالف نفذ بالتزامن مع معارك اليوم عدة غارات استهدفت تعزيزات كانت في طريقها إلى المليشيات في ذات الجبهة، وتمكنت من تدميرها ومن ضمنها عربة ودبابة و3 أطقم قتالية ومصرع جميع من كانوا على متنها.

مشيرا إلى أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة على امتداد مناطق الاشتباك في الجبهة، البعض منها من معارك الأيام الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: