شاهد : لحظات استهداف آلية حوثية وتدمير مخزن أسلحة للمليشيات في صرواح بمأرب

الانباء اونلاين – مأرب :

بث المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الثالثة اليوم ، مقاطع فيديوهات توثق جزءاً من المعارك العنيفة بين ابطال الجيش الوطني وعناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب.

ووثق الفيديو الاول لحظة استهداف قوات الجيش والمقاومة للآلية العسكرية الحوثية اثناء ما كانت في طريقها لتعزيز المليشيات في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب.

وأظهر الفيديو لحظة إصابة الآلية بقذيفة هاون وتطاير أشلاء 10 من عناصر المليشيات الحوثية ممن كانوا على متنها والذي لقوا مصرعهم جميعها في هذه العملية

فيما تضمن الفيديو الثاني مشاهد ليليلة توثق عملية استهداف قوات الجيش والوطني والمقاومة الشعبية لمخزن اسلحة تابع لمليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة صرواح وتمكنها من تدميره.

واضح المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الثالثة أن مليشيات الحوثي تتلقى يوميا ضربات موجعة وتتكبد خسائر فادحة في صفوف مقاتليها وفي عتادها العسكري على امتداد جبهات محافظة مأرب.

مؤكداً أن أبطال الجيش والمقاومة يجسدون ملاحم بطولية خالدة في كافة جبهات محافظة مأرب وهم يتصدون لعناصر المليشيات الحوثية الانقلابية التي تنفذ هجمات انتحارية على المحافظة منذ اكثر من اسبوعين دون أن تحقق أي تقدم ميداني يذكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: