شاهد : العميد القامص يؤكد من الخطوط الأمامية في صرواح .. مليشيات الحوثي تنتحر في أطراف مأرب

الانباء اونلاين – مأرب :

أكد قائد اللواء 203 ميكا المرابط في الخطوط الامامية في جبهة صرواح، العميد الركن هلال غالب القامص، اليوم أن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، تنتحر وتحترق في أطراف مأرب.

وقال العميد القامص في تصريح لـ “سبتمبر نت” إن مأرب محصنة بقوات الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية، وكل أحرار الوطن بمختلف فئاتهم وانتمائاتهم الفكرية والسياسية

وأضاف : على أسوار مأرب تحطمت أحلام الانقلابيين وفي أطرافها ستخيب آمالهم ، ولن تتمكن المليشيات من السيطرة على مأرب مهما قدمت من تضحيات لتحقيق ذلك.

وعن سير المعارك في جبهة صرواح أوضح العميد القامص أن المليشيات الانقلابية تتكبد يومياً خسائر باهضة وتفقد المئات من مقاتليها و تخسر عشرات الاليات العسكرية التي تم تدميرها بنيران ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  خلال المعارك الأخيرة التي تشهدها جبهة صرواح وباقي جبهات محافظة مأرب للاسبوع الثالث على التوالي

مشيراً إلى أن اليمن كان ومازال سيظل جمهورياً محتفظا بكامل سيادته الوطنية وأن اليمنيين لن يقبلوا مطلقاً أن تحكمهم مليشيات امامية كهنوتية مرتهنة لملالي إيران.

في سياق متصل بث المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الثالثة مقطع فيديو على قناته في موقع يوتيوب اليوم  يوثق جزءاً من المعارك العنيفة التي اندلعت اليوم بين الجيش والمليشيات، في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب.

وأظهر الفيديو لحظة إحراق عربة عسكرية تابعة للمليشيات الحوثيةالانقلابية بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال معارك اليوم في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading