اللواء الذيباني: كسرنا كل هجمات المليشيات ونبشر شعبنا بأن النصر قادم (فيديو)

الانباء اونلاين – مأرب :

أكد رئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر الذيباني، أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبإسناد من تحالف دعم الشرعية كسروا كل الهجمات التي شنتها مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، خلال العشرين يوماً الماضية في مختلف جبهات المناطق العسكرية السادسة والثالثة والسابعة و الرابعة والخامسة.

وقال اللواء الذيباني، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة،اليوم الجمعة، أن المعركة مع العدو الحوثي تمضي وفق الخطة المرسومة من قبل وزارة الدفاع والقيادة العليا للقوات المسلحة، وأن العدو منهار وأن النصر سيكون حليف الشعب اليمني الجمهوري وقواته المسلحة.

وأوضح إن أبطال القوات المسلحة وشرفاء اليمن يقاتلون من أجل تحرير السكان في صنعاء والمناطق الأخرى الخاضعة لسيطرة المليشيا الإيرانية، ومن أجل إعادة الحياة إليهم وإعادة الأمن والاستقرار والديمقراطية والُلحمة اليمنية والوطنية، ومن أجل إزالة الفوارق التي صنعتها المليشيا داخل المجتمع اليمني.

ودعا الذيباني، جميع الاباء الأهالي في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية بأن لا يدفعوا بأبنائهم إلى الهلاك ولا ينجروا إلى معارك المليشيات الخاسرة وغير محسوبة العواقب كون المليشيات لاتهتم بحجم الخسائر البشرية التي تتكبدها يوميا في صفوفها طالما ان هؤلاء القتلى هم من  أبناء القبائل.

مخاطباً الأهالي بالقول: لا تنخدعوا بالدعاية الحوثية ولا تخضعوا لأساليب الإكراه والاجبار الذي يمارس عليكم من قبل قوى التمرد، فالمجاميع التي دفعت بها خلال الأيام الماضية قتل نصفها فيما سقط الكثير منهم بين أسير وجريح.

وجدد رئيس هيئة العمليات الحربية، التأكيد بأن الجيش سيقضى على كل المجاميع المشاركة في عدوان مليشيات الحوثي الارهابية على محافظة مأرب ..مشيراً إلى أن قوات الجيش والمقاومة ستقوم بمطاردة بقية الفلول الهاربة وستكون النتائج واضحة وجلية أمام الجميع بدءً من جبهات القتال شرق حزم الجوف مروراً بجبهات القتال شمال وغرب مارب وصولاً إلى جبهات جبل مراد وجبهات الساحل الغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading