الجوف : عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بنيران الجيش وبغارات التحالف

الانباء اونلاين – الجوف :

قُتل وجُرح العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا،اليوم، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وغارات لطيران تحالف دعم الشرعية، شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

وقال قائد لواء في المنطقة العسكرية السادسة العميد أحمد عبدالله بتصريح ، إن قوات الجيش شنت هجوما معاكسا على مواقع كانت تتمركز فيها عناصر مليشيات الحوثي المتمردة في جبهة النضود، تمكنت على إثره من تحرير تلك المواقع عقب معارك عنيفة بين الجانبين باستخدام مختلف أنواع الأسلحة.

وأضاف في تصريح لـ “سبتمبر نت” : أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية نفذت عدة غارات جوية استهدفت بها تعزيزات المليشيات في الجبهة ذاتها، وأن المعارك والغارات الجوية أسفرت عن مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيات الحوثية، وتدمير آليات تابعة لها.

وأوضح العميد عبدالله أن طيران التحالف شارك بفعالية في المعركة، مستهدفاً آليات ومعدات قتالية كانت في طريقها لتعزيز المليشيات، وكبّدها خسائر بشرية ومادية كبيرة، منها تدمير 5 أطقم كانت تحمل تعزيزات ومصرع كل من كانوا على متنها.

مشيراً بأن مليشيات الحوثي تكبّدت أيضاً خسائر مادية أخرى بنيران مدفعية الجيش التي دمّرت عددًا من الآليات القتالية وأخمدت مصادر نيران العدو في مواقع متفرقة بالنضود.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading