رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في استشهاد رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة بمأرب

الانباء اونلاين – الرياض:

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب العقيد صالح العباب.

واشار رئيس الجمهورية في البرقية، إلى مناقب الفقيد الوطنية والنضالية التي جسدها خلال مشوار حياته في الدفاع عن الثورة والجمهورية ومواجهة المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا..مشيداً بالأدوار البطولية للشهيد ورفاق دربه في ميادين العزة والكرامة.

وعبر الرئيس عن أحر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم.. مبتهلاً للمولي عز وجل أن يتغمده وكافة الشهداء الأحرار بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، ، برقية عزاء ومواساة في استشهاد رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب العقيد البطل صالح أحمد ناصر العباب، وهو يؤدي واجبه الوطني في معركة الدفاع عن الوطن والجمهورية.

وأشاد نائب الرئيس بدور الشهيد وبطولاته في معركة التحرير ضد مليشيا الإرهاب الحوثية، حيث كان من طلائع الأبطال الذين انحازوا للوطن وخيارات الشعب اليمني ونذروا أنفسهم وحياتهم في ميادين العمل الأمني والعسكري مساندة للأبطال في جبهات العزة والكرامة، وحراسة وتأمين المكتسبات الوطنية وحماية المواطنين والنازحين..

لافتا إلى كفاءة الشهيد البطل ومواقفه الصادقة وتجسيده للجندية والقيادة والولاء الوطني في مختلف مراحل حياته الزاخرة بالإنجاز والبطولة.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة وأقارب الشهيد وكافة زملائه من منتسبي القوات الخاصة الأبطال.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: