رئيس الوزراء :الهجمات الحوثية ضد النازحين بمأرب تحد سافر للجهود الدولية الرامية لإحلال السلام في اليمن

الانباء اونلاين – مأرب :

اكد رئيس الوزراء، معين عبدالملك، الأربعاء، أن الهجمات الإرهابية التي ترتكبها الميليشيات الحوثية ضد المدنيين والنازحين في مأرب واستهداف مخيماتهم تعد “تحد سافر للجهود والتحركات الدولية لإحلال السلام في اليمن”

وقال معين عبدالملك خلال اتصاله بمحافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة اليوم، إن الهجمات الحوثية المتواصلة على المدنيين ومخيمات النازحين بمأرب “تجسد حقيقة طبيعة المشروع الدموي والعنصري لهذه الميليشيات الارهابية المرتهنة لأجندة النظام الإيراني”.

معتبرا أن تلك الأفعال المشينة والمستمرة ضد المدنيين والنازحين في مأرب وغيرها من مناطق اليمن، يؤكد عدم رغبة المليشيات الحوثية أو جنوحها للسلام.

واستمع من محافظ مأرب الى شرح موجز عن مستجدات الوضع الإنساني في المحافظة والجهود والإغاثية المقدمة للنازحين الفارين من مخيماتهم التي طالتها يد الإجرام الحوثية بالصواريخ والطائرات المسيرة المفخخة

بالإضافة إلى ما تعرضت له عدة مخيمات للنازحين بمأرب من قصف حوثي ممنهج بالصواريخ والقذائف والطائرات المسيرة وما تسبب به ذلك من موجة نزوح جديدة.

واطلع رئيس الوزراء على تفاصيل الوضع العسكري والميداني وإفشال الهجمات الانتحارية للمليشيات الحوثية على أطراف محافظة مأرب وأشاد بالانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في مختلف جبهات مأرب.

معربا عن تقديره لدور السعودية في مواجهة المشروع الإيراني وأهدافه التخريبية في اليمن والمنطقة.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: