إب :خلافات حوثية جديدة تودي بحياة قيادي وتصيب 4 اخرين ( المليشيات تتصدع من الداخل)

الانباء اونلاين – اب

لقي قيادي في صفوف مليشيات الحوثي الارهابية اليوم مصرعه واصيب 4 آخرين وصفت اصابة بعضهم بالحرجة في اشتباكات اندلعت بين قيادات حوثية في محافظة إب
ونقلت وكالة خبر  عن مصدر محلي في محافظة اب قوله ان القيادي في صفوف المليشيات الانقلابية المدعو جلال محسن منصور لقي مصرعه اليوم واصيب اخرين في اشتباكات اندلعت بين مرافقيه مع أفراد حملة حوثية قدمت  إلى منطقة حبيل الكور بعزلة الأزارق بمديرية السياني جنوب محافظة إب.
وقالت المصادر ان الخلافات بدأت بين اهالي منطقتي “حبيل الكور” و”المصنعة” في مديرية “سياني بمحافظة اب حول حفر أهالي المصنعة بئر ارتوازية في منطقة “حبيل الكور
واوضحت ان أهالي حبيل الكور استعانوا بالقيادي الحوثي “جلال محسن منصور” ومسلحيه لمنع حفر البئر فيما، لجأ اهالي منطقة المصنعة الى قيادات حوثية أخرى للاستقواء بها ضد القيادي جلال منصور.
مشيرة الى ان القيادات الحوثية أرسلت حملة عسكرية الى منطقة الخلاف واشتبكت مع القيادي الحوثي جلال منصور ومسلحيه انتهت بمقتله وجرح أربعة من عناصر المليشيات الحوثية من الطرفين اصابة بعضهم  حرجة.
وفي نهاية يونيو الماضي قتل القيادي الحوثي “إسماعيل عبدالقادر سفيان” والمعين من قبل مليشيات الحوثي وكيلا لمحافظة إب بمواجهات عنيفة بين قيادات وأجنحة المليشيات الحوثية بالمحافظة سقط فيها قتلى وجرحى من الطرفين.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: