مأرب : مناقشة سير تنفيذ الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك

الانباء اونلاين – مأرب :

ناقش اجتماع عقد اليوم، في الإدارة العامة لشرطة محافظة مأرب برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى علي حُميد، سير تنفيذ الخطة الأمنية في المحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

واستعرض الاجتماع الذي حضره قادة المناطق الأمنية بالمحافظة، آلية تنفيذ الخطة الأمنية الاستثنائية خلال أيام شهر رمضان المبارك في عموم مديريات المحافظة

وأشاد مدير عام شرطة مأرب بالنجاحات والإنجازات التي حققتها المناطق الأمنية خلال الفترة الماضية.. داعيا إلى مزيد من اليقظة الأمنية وتعزيز حالة الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين والنازحين المتواجدين في المحافظة.

وحث العميد يحيى حُميد كافة المناطق الأمنية والأقسام التابعة بالتعاون مع بقية الوحدات الأمنية لرفع الجاهزية الأمنية والاستمرار في متابعة أي تحرك مشبوه لخلايا نائمة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران وافشال مخططاتها لتنفيذ أعمال إرهابية ضد المدنيين والنازحين في المحافظة.

وأكد مدير عام شرطة محافظة مأرب أن دور الأجهزة الأمنية لم يعد مقتصراً على المهام الامنية المنوطة بها وحسب، وانما باتت تقوم بمهام إنسانية وتوفير الحماية والأمان لأكثر من مليوني نازح شردتهم مليشيا الحوثي من مناطق سيطرتها ويتوزعون في 145 تجمعا ومخيما في المحافظة.

مستنكرا صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية الدولية تجاه الجرائم الإرهابية التي تمارسها مليشيا الحوثي واستهدافها مخيمات النازحين والأحياء السكنية المدنية بالصواريخ البالستية المحرمة دولياً والطيران المسير المفخخ.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: