البرلمان اليمني يدعو لاتخاذ موقف حازم لمواجهة الصلف الصهيوني بحق الفلسطينيين

الانباء اونلاين – عدن :

دعا مجلس النواب اليمني اليوم، البرلمانات العربية والاسلامية والعالمية لاتخاذ موقف واضح وحازم لمواجهة الصلف الصهيوني وايقاف الجرائم الانسانية التي تمارسها سلطات الاحتلال الاسرائيلية بحق الفلسطينيين والمقدسيين بشكل خاص

وعبر المجلس في بيان صدر عنه اليوم تلك الممارسات والجرائم والانتهاكات الصهيونية بحق الفلسطينيين في الأقصى الشريف ومواطني القدس المحتلة في حي الشيخ جراح وباب العمود وغيرها من المدن الفلسطينية في ظل صمتٍ عالمي وتواطئ دولي مخجل مع الكيان الصهيوني الغاصب.

مؤكدا أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية لكل العرب والمسلمين رغم اختراقات التطبيع الهزيلة وان نصرة الشعب الفلسطيني ستظل محل الصدارة من اهتمام العرب والمسلمين حتى تحرير الاقصى واستعادة كافة الحقوق المشروعة لشعبنا العربي والفلسطيني.

واهاب المجلس بالبرلمانات العربية والاسلامية والبرلمانات العالمية ومنظمة الامم المتحدة وكل المنظمات الإنسانية اتخاذ موقفاً واضحاً من هذا الصلف الصهيوني والجرائم الانسانية التي يمارسها ضد الفلسطينيين.

محييا الصمود الأسطوري و الهبة الماجدة الجسورة لإخواننا المقدسيين رجالاً وشباباً ونساءً واطفالاً في وجه آلة القمع الاجرامية الاسرائيلية، وانتفاضتهم حتى إسقاط الاحتلال واستعادة كافة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: