مجلس سبأ يسير قافلة عيدية دعماً للمرابطين في الجبهات الغربية بمأرب (صور)

الانباء اونلاين – مأرب

سير مجلس سبأ اليوم قافلة عيدية دعماً  لأبطال الجيش والمقاومة الشعبية المرابطين في الجبهات الغربية بمحافظة مأرب تلبية لدعوة محافظ مأرب سلطان العرادة، للتعبئة العامة ومساندة الجيش في الجبهات ضد مليشيا الحوثي

وجاءت هذه القافلة ضمن برنامج معايدة الابطال في الجبهات الذي ينضمه المجلس واحتوت على (120) رأس من الغنم و(120) سلة عيدية متنوعة بتكلفة تقدر 12 مليون ريال.

وخلال تسليم القافلة قدم رئيس اللجنة التحضيرية لمجلس سبأ عبدالهادي العصار، تهاني العيد لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الأرض والعرض والذين وقفو سدا منيعا أمام أطماع الحوثيين في التوسع والتقدم نحو مأرب.

وقال العصار، إن القافلة العيدية مقدمة من كل أبناء محافظات إقليم سبأ مأرب والجوف والبيضاء وكل شرفاء اليمن، للتأكيد على وقوف الجميع إلى جانب الجيش والمقاومة صفا واحدا بالأرواح والأموال للدفاع عن كل شبر من أرض الوطن من الخطر الحوثي على الوطن والهوية العربية والإسلامية.

مشيدا بالملاحم البطولية التي يسطرها ابطال الجيش والمقاومة في كل ميدانين البطولة والشرف وهم يدافعون عن الوطن ضد المليشيات التي تستهدف الهوية اليمنية وتسعى للإنقضاض على الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية.

من جهته أكد الشيخ علي هادي استجابة ابناء محافظة مأرب بمختلف اتجاهاتهم السياسية  لنداء النفير والتعبئة العامة الذي دعا له محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة لتحرير العاصمة صنعاء من عصابة الحوثي الإرهابية.

بدوره اوضح أحمد مفتاح  ان الشعب اليمني بات اليوم يقف صفا واحدا ضد هذه المليشيا الإجرامية التي تنكل بالشعب اليمني وتستبيخ كل الحرمات وتواصل استهداف  مدينة مأرب بالصوريخ وتقصف  المدنيين والنازحين  .

معتبرا أن تسيير هذه القافلة هي رسالة واضحة تؤكد وقوف ابناء محافظة مأرب بمختلف اتجاهاتهم خلف الجيش الوطني ورجال المقاومة البواسل في معركة تحرير اليمن من المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران .

فيما عبر مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة للشؤون المالية والإدارية العميد ماجد شجون عن شكره لقيادة مجلس سبأ علی مبادرتهم الكريمة لدعم المرابطين في الجبهات ومشاركتهم افراح العيدم ….مؤكداً أن ابطال الجيش يرسمون التاريخ في هذه اللحظات في  جبهات مأرب الشمالية والغربية ويمرغون انوف المليشيات بالتراب .

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: