تقرير : أكثر من 4 ألف انتهاك حوثي في أمانة العاصمة خلال 3 أشهر

الانباء اونلاين – مأرب :

كشف تقرير حقوقي صدر اليوم عن مكتب حقوق الإنسان في أمانة العاصمة، عن احصائية بالجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الانقلابية في جميع مديريات ومناطق أمانة العاصمة خلال الربع الاول من العام الجاري 2021م

وخلال إشهار التقرير في فعالية أقيمت اليوم في مدينة مأرب أكد أمين العاصمة صنعاء اللواء عبد الغني جميل” إن مليشيات الحوثي الانقلابية لا تؤمن بالسلام ولا تراعي اي مبدأ إنساني أو قانوني”.

وأوضح  أهمية كشف جرائم المليشيات وايصال صوت الضحايا للرأي العام المحلي والخارجي..داعيا المجتمع الدولي الى القيام بواجباته تجاه الجرائم الشنيعة التي تمارسها هذه المليشيات الارهابية بحق أبناء الشعب اليمني في كل المحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

من جهته كشف مدير عام مكتب حقوق الانسان بامانة العاصمة فهمي الزبيري “ان مليشيات الحوثي ارتكبت خلال الربع الأول من العام الجاري (4273) جريمة وانتهاك متنوعة  في جميع مناطق ومديريات الأمانة .

بدوره تحدث أحد الناجين من محرقة اللاجئين التي ارتكبتها المليشيات الحوثية الارهابية بحق مئات المهاجرين الافارقة في احد مراكز الاحتجاز في العاصمة صنعاء في 7 مارس الماضي

مقدما تفاصيل مروعة عن هذه الجريمة الشنعاء التي راح ضحيتها   عشرات المهاجرين الأفارقه ماتوا احتراقا  بعد أن أطلقت مليشيات الحوثي مقذوفات حارقة على مركز احتجاز للمهاجرين في صنعاء، ما تسبب بحريق في المركز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading