البركاني:ستظل الوحدة شامخة راياتها ولن ينكسر عودها

الأنباء أونلاين- القاهرة:

اكد رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، الى ان الوحدة اليمنية لن ينكسر عودها او تنحني قامتها، وستظل شامخةً وراياتها خفاقة عالية في سماء الوطن.

وقال رئيس مجلس النواب في الاحتفالية التي أقامتها سفارة بلادنا في جمهورية مصر العربية بمناسبة الذكر ال 31 لتحقيق الوحدة”ومهما تهافت الحالمون بعودة عجلة التاريخ إلى الوراء فإن ذلك لن يتحقق فقد صاغت الوحدة منجزاً تاريخياً عظيماً لليمن واليمنيين بكل اطيافهم والوانهم ومشاربهم”.

وأوضح أن الهدف من الوحدة هو توحيد الصفوف والطاقات والقدرات ومهما تراء لأولئك من معطيات وظروف فإن إرادة الشعوب لا تقبل ان تتحول الاحلام المجافاة لإرادتها الى واقع مهما كان الأمر وستزول كل الظروف الاستثنائية وتبقى الوحدة شجرة طيبة مباركة اصلها ثابت وفرعها في السماء.

مشيرا الى أن الشعب اليمني يعيش اليوم مناسبة من مناسباته الوطنية، يوم اعادة تحقيق الحلم اليمني الكبير حلم الأجيال والرواد والمناضلين الذين وهبوا كل حياتهم لتحقيق وحدة اليمن وأمنه واستقراره، وصياغة مستقبله العظيم وتجاوز التشطير والتجزئة وويلاتهما إلى رحاب اليمن الكبير يمن الماضي بأصالته والحاضر بطموحاته والمستقبل بآماله واحلامه، يمن الثاني والعشرين من مايو يمن الحرية والديموقراطية والوحدة”.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: