الإصلاح ينعي عضو هيئته العليا الدكتور عبدالوهاب الديلمي

الانباء اونلاين – متابعات :

نعت الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للإصلاح، عضو الهيئة الاستاذ الدكتور عبدالوهاب بن لطف بن زيد بن علي الديلمي، الذي وافته المنية اليوم الاربعاء في مدينة إسطنبول متأثراً باصابته بفيروس كورونا.

وجاء في بيان النعي إن الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح تنعي للشعب اليمني، ولكافة أعضاء وقيادات الإصلاح، رحيل الدكتور عبدالوهاب بن لطف الديلمي، القامة السامقة، والعالم الجليل الذي عاش حياة حافلة بالعطاء قضى معظمها في محراب العلم والتعليم

وأضاف البيان : كان الفقيد الديلمي عالماً مجتهداً محققاً، وموجهاً ومعلماً ومفتياً وخطيباً وواعظاً، وجسّد صورة ملهمة في الانحياز للحق، والبعد عن التعصب المذهبي والعنصري والطائفي، ورفض الظلم والاستبداد، والشجاعة في قول كلمة الحق دون خوف أو تردد أو وجل.

وعبرت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح عن الأسى والحزن الشديدين لرحيل هذه القامة الوطنية الساقة وأكدت أن اليمن تخسر برحيله أحد كبار علمائها الأفاضل الذي ظل موسوعة غزيرة بالعلم والمعرفة والاجتهاد والتأثير”.

متقدمة  بتعزيتها ومواساتها لأهل الفقيد وأولاده وأسرته بهذا المصاب الجلل، داعية الله أن يتغمد الفقد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من الانباء اونلاين

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading