اللجنة التنفيذية للتعبئة والإسناد بمأرب تقر تشكيل لجانها الفرعية في المديريات وآليات عملها

الانباء اونلاين – مأرب

أقرت اللجنة التنفيذية للتعبئة والإسناد بمحافظة مأرب برئاسة المحافظ  اللواء سلطان العرادة اليوم تشكيل اللجان الفرعية بالمديريات وإقرار آليات عملها لتعزيز الالتفاف المجتمعي إلى جانب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركة إنهاء انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وناقش الاجتماع بحضور نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب ووكلاء المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح وعبدالله الباكري ونائب رئيس جامعة إقليم سبأ الدكتور علي سيف الرمال ومدراء عموم المديريات في المحافظة الاستعدادات اللازمة والتجهيزات لتدشين التعبئة والاسناد بعاصمة المحافظة والمديريات، والخطوات التالية لدعم المعركة الوطنية لاستعادة الدولة والانتصار للجمهورية والثورة وتضحيات الأحرار من أبناء اليمن.

وفي الاجتماع اوضح المحافظ العرادة أن عملية التعبئة والاسناد جاءت بناء على توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لإسناد الجيش الوطني في معركة تحرير العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الخاضعة لمليشيا الحوثي المدعومة من ايران..

وأكد اهمية الدور المنوط على اللجان الفرعية بالمديريات في حشد الطاقات البشرية والمادية باتجاه المعركة الوطنية المفصلية، وبما يعزز نضالات أبطال الجيش في مختلف ميادين وجبهات القتال.

مشيدا بالالتفاف الشعبي من أبناء وقبائل محافظة مأرب وسكان المحافظة من أحرار اليمن بمختلف انتماءاتهم إلى جانب الجيش الوطني، واصطفافهم خلف القيادة السياسية والجمهورية، وتضحياتهم الكبيرة التي كان لها الأثر الكبير في كبح جماح المليشيا وردعها.

وشدد محافظ مأرب على المزيد من الالتفاف والالتحام بالجيش والمقاومة وبذل أقصى الطاقات لاستكمال معركة الوطن.

وثمن الاهتمام والمتابعة المستمرة والحثيثة من قبل فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ودولة رئيس الوزراء وقيادات الدولة واهتمامهم بالمعركة التي تخوضها مأرب وإلى جانبها كل أبناء اليمن..

كما ثمن الموقف التاريخي للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ووقوفه إلى جانب الشعب اليمني في مختلف الظروف، خاصة في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ اليمن والمنطقة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: