أكثر من «90» ألف مستفيد من مشاريع مؤسسة فجر الأمل الرمضانية في تعز

الانباء اونلاين – تعز :

بلغ عدد المستفيدين من مشاريع وأنشطة مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الإجتماعية خلال شهر رمضان وعيد الفطر الماض نحو 90 ألف  و685 مستفيد في عموم مديريات محافظة تعز.

وقال نائب رئيس المؤسسة الدكتور عبدالمولى الوهباني أن مؤسسته نفذت خلال شهر رمضان وعيد الفطر مشاريع اغاثية وانسانية مختلفة استهدفت النازحين وأسر الشهداء والايتام  والاسر الاشد فقرا واحتياجا في عموم مديريات المحافظة

واوضح الوهباني أن المشاريع الرمضانية توزعت بين مشروع توزيع المساعدات النقدية الذي استهدف نحو 12 الف و200 مستفيد ومشروع توزيع وجبات الافطار والعشاء استفاد منه 17 الف و580 مستفيد ، ومشروع توزيع التمور استفاد منه 6 الف و 400 مستفيد ، ومشروع توزيع الرغيف استفاد منه 14 الف مستفيد، واخيرا مشروع سقيا الماء استفاد منه نحو 22 الف مستفيد.

ولفت الى أن مؤسسة فجر الأمل نفذت عدة مشاريع عيدية خلال عيد الفطر المبارك ابرزها مشروع توزيع كسوة العيد استفاد منه نحو 850 من طفل وطفلة من أولاد الشهداء والايتام ومشروع فرحة العيد لنحو الف طفل وطفلة، ومشروع عيدية حماة الوطن الذي استهدف نحو 300 جندي من المرابطين في الجبهات.

مشيراً  الى المشاريع الاجتماعية التي نفذتها المؤسسة أبرزها مشروع توزيع المساعدات النقدية الذي استهدف نحو 12 الف و200 مستفيد بالاضافة الى المشاريع التعليمية استفاد منها 5 الف و250 مستفيد.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: