بالفيديو : المحافظ العرادة يرد على أكاذيب المليشيات ويسخر  من مزاعمها

الانباء اونلاين – مأرب :

سخر محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة من المزاعم والاكاذيب التي تبرر بها مليشيات الحوثي الارهابية لمجزرتها المروعة في مدينة مأرب التي راح ضحيتها 21 مدنياً بينهم طفلان يوم السبت الماضي.

وقال المحافظ العرادة في مداخلة تلفزيونية اليوم مع قناة الحدث  : لا ننتظر من مليشيات الحوثي الارهابية الا مثل الاكاذيب والادعاءات الزائفة التي تعود العالم أن يسمعها من المليشيات عقب كل جريمة ترتكبها بحق المدنيين لتبريرها.

وأضاف : نربأ بالعالم أن يستمع لميليشيا الحوثي الإرهابية التي دأبت على الكذب والخداع…

متسائلاً في تعليقه على رد المليشيات الحوثية بشأن مجزرة قصف محطة الوقود في حي الزوضة بزعمها انها استهدفت معسكر للجيش بالقول: أي معسكر هذا الذي يقتل فيه الأطفال وماهي المعارك التي يتواجد فيها المدنيين ويمارسون فيها انشطتهم اليومية المعتادة.

واوضح المحافظ العرادة أن المليشيات الحوثية تسعى منذ اكثر من ستة اعوام للسيطرة على محافظة مأرب وعندما تفشل عن تحقيق أي تقدم عسكري تلجأ لقصف الاحياء والتجمعات السكنية وتستهدف المدنيين بالصواريخ البالستية والطائرات المفخخة وتدفع بالخلايا النائمة لزرع العبوات الناسفة في الاسواق والاماكن العامة.

مطالبا بفتح تحقيق دولي شامل في كافة الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها المليشيات الحوثية التابعة لايران بحق ابناء الشعب اليمني منذ بداية انقلابها على الحكومة الشرعية.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: