شاهد : فرار جماعي لعناصر المليشيات الحوثية في جبهة الصفراء شمال صعدة

الأنباء أونلاين – متابعات:

بث المركز الاعلامي للقوات المسلحة مساء اليوم الخميس ، فيديو يوثق جزء من المعارك العنيفة التي دارت اليوم بين ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد المليشيات الحوثية الانقلابية في جبهة الصفراء شمال محافظة صعدة .

واظهر الفيديو الذي بثه المركز في قناته على موقع يوتيوب مشاهد توثق لحظة فرار عناصر المليشيات الحوثية الإنقلابية من عدة مواقع في جبهة الصفراء بعد تكبدها خسائر فادحة بنيران أبطال الجيش الوطني في تلك الجبهة شمال محافظة صعدة.

في سياق أكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية بنيران أبطال الجيش والمقاومة خلال معارك اليوم في جبهة الصفراء شمال محافظة صعدة.

واوضح المصدر ، إن وحدات من قوات الجيش نفّذت عملية تمشيط وتأمين للمواقع الأمامية في جبال الغرابة والجربة بجبهة الصفراء، بعد رصد استحداث مواقع ومحاولات تسلل قامت بها مجاميع حوثية خلال الأيام والساعات الماضية.

وأكد أن العملية نتج عنها مصرع وجرح العديد من عناصر المليشيا فيما استعاد أبطال الجيش أسلحة وذخائر خلفتها عناصر المليشيات… مشيرا الى المعنويات المرتفعة والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش في الجبهة.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: