شاهد الفيديو : حادث مروري يفضح قيادي حوثي أثناء محاولته تهريب الحشيش

الانباء اونلاين – متابعات:

تداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو  لحادث مروري لطقم عسكري، يقوده قيادي حوثي وعلى متنه كمية من الحشيش المخدر زرعت في جنبات الصندوق الخلفي.

ويظهر في الفيديو صوت عنصر حوثي ممن هرعوا الى مكان الحادث وهو يقول باستغراب”مجاهد ومحشش” وكلمة ” مجاهد” هي صفة تطلقها مليشيات الحوثية الانقلابية على عناصرها المسلحة.

https://youtube.com/shorts/l4mkjOQtHME?feature=share

ويفضح هذا الحادث الذي يرجح أنه وقع في محافظة صعدة، المعقل الرئيس للميليشيات ، محاولة القيادي الحوثي تهريب كمية من الحشيش مخفية في جنبات طقم عسكري قبل وقوع هذا الحادث.

وكان عضو مجلس النواب، أحمد سيف حاشد، المقيم  في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية، قد كشف مؤخراً عن تهريب خمسة أطنان من الحشيش المخدر دفعة واحدة خلال الأيام القليلة الماضية من حوش النيابة العامة في صنعاء.

وأكد حاشد في تصريحات سابقة له، أن النيابة العامة بصنعاء كانت تحتفظ بخمسة أطنان من المخدرات داخل فناء مبناها، إلا أن هذه الشحنة فقدت مؤخرًا ولم يتبقَ لها أثر في النيابة، في إشارة إلى تورط قيادات حوثية في الموضوع.

وتعد تجارة وتهريب المخدرات أحد مصادر الدخل التي تعتمد عليها مليشيات الحوثي وقياداتها ومشرفوها لتمويل عملياتها الحربية ومصدر لإثراء قياداتها ومشرفيها.

 

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: