السلطة المحلية بذمار تعزي في وفاة المناضل العميد محمد شرهان

الانباء اونلاين – مأرب

بعثت قيادة السلطة المحلية بمحافظة ذمار ، اليوم برقية عزاء في وفاة المناضل العميد محمد أحمد شرهان رئيس المجلس الأستشاري للحزب الاشتراكي بالمحافظة، الذي وافته المنية أمس السبت، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وقالت السلطة المحلية بذمار في بيان نعيها : كان العميد شرهان مناضلاً وطنياً جسوراً تصدر الصفوف الاولى في كل الاحداث الثورية التي شارك فيها ابتداءا من أحداث ثورة الـ26 سبتمبر 1962 ضد الحكم الإمامي البائد وثورة الـ 14 اكتوبر 1963 ضد المستعمر البريطاني، مروراً بنضاله السياسي الطويل من أجل إعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الـ22 من مايو 1990  وصولاً الى دعمه للثورة الشبابية الشعبية السلمية وإعلان تأييده لمطالبها ضمن القيادات العسكرية التي اعلنت مساندتها للثورة في 2011م.

وأضاف البيان : وفي حياته العسكرية يعتبر العميد شرهان من القادة العسكريين القلائل الذي وضعو لانفسهم بصمة في تاريخ الحركة الوطنية والثورة على امتداد التغيير الثوري في مختلف مراحل النضال الوطني.

مشيدا بمناقب الفقيد وبتفانيه وإخلاصه في أداء واجبه والعسكري في كل المناصب والعسكرية التي تقلدها ابرزها عمله كمدير لدائرة التسليح والتزويد في دائرة المشاة في القوات البرية في عام 1989م

واعتبرت السلطة المحلية بذمار أن رحيل العميد شرهان تمثل خسارة كبيرة للمحافظة وللوطن بشكل عام بعد مسيرة حياته النضالية الحافلة بالعطاء  .

معبرة عن أصدق التعازي والمواساة لأولاد الفقيد واخوانه وكافة أفراد اسرته وأقاربه، سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: