بن راسية: سنحرر صنعاء ولن نتهاون في الدفاع عن هويّتنا وكرامة شعبنا 

الانباء اونلاين – مأرب :

أكد أركان المنطقة العسكرية السادسة قائد اللواء 101 مشاه العميد محمد بن راسية، أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية مستمرة في المعركة الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران.

وقال خلال تفقده أبطال المنطقة العسكرية السادسة في جبهات القتال ” لن نتهاون في الدفاع عن اليمن وهويّتنا الوطنية وعن كرامة شعبنا وسنحرر صنعاء وكل المناطق المحتلّة من المليشيات الإيرانية ولن نفرط في شبر من أراضي الجمهورية”.

وأشاد بالمعنويات والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش وبالالتفاف الكبير لرجال المقاومة البواسل، مشيداً بما يحققونه من انتصارات متوالية في مختلف الجبهات.. مثمنا الإسناد المباشر لطيران تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد العميد بن راسية، أن أبطال الجيش والمقاومة وأحرار اليمن باتوا أكثر إصرارًا على دحر المليشيات الحوثية وإنهاء غطرستها واستعادة الدولة كون ذلك هو السبيل الوحيد لإنهاء معاناة الشعب وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

ودعا بن راسية، الأهالي في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية إلى الحفاظ على أبنائهم وعدم السماح للمليشيات الإرهابية بغسيل أدمغتهم والزج بهم إلى محارق الموت.. لافتاً إلى ما تتكبّده المليشيات من خسائر بشرية لا حصر لها يوميا في مختلف الجبهات.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: