باحميد يدشن امتحانات شهادة الثانوية العامة للطلاب اليمنيين في ماليزيا

الانباء اونلاين – كوالالمبور :

دشن السفير اليمني لدى ماليزيا الدكتورعادل باحميد اليوم امتحانات شهادة الثانوية العامة لجميع الطلاب اليمنيين المقيمين في جميع الولايات الماليزية للعام الدراسي 2020- 2021م

واستمع السفير باحميد من المختصين الى شرح موجز عن سير العملية الامتحانية التي تجرى للمرة الاولى عبر تقنية الانترنت نتيجة الاجراءات الصحية المشددة المفروضة من السلطات الماليزية في إطار إجراءات مواجهة جائحة كورونا.

واطلع باحميد خلال زيارته لغرفة التحكّم وإدارة العملية الامتحانيّة باستخدام التقنيات الحديثة على مستوى التجهيزات الفنية وعلى أنظمة المراقبة التقنية لضمان اجراء الامتحانات بشكل أكثر معيارية وانضباط، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق النجاح .

من جهته أوضح المستشار الثقافي في السفارة ورئيس لجنة الامتحانات أ.د/ عبدالله الذيفاني أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 – 2021 من جميع الولايات الماليزية بلغ (98) طالباً وطالبة من القسمين العلمي والادبي موزعين على (10) لجانِ إمتحانية تتم إدارتها وملاحظتها عبر تقنية الانترنت.

مشيرا إلى أن جميع الطلاب المتقدمين لهذه الامتحانات وكذا الملاحظين المشاركين في مراقبتها قد شاركوا في دورة تدريبية حول كيفية استخدام تنقنية الإنترنت لاجراء الامتحانات ومراقبتها عن بعد وتم تدريبهم على كل الأجهزة والبرامج والانظمة المستخدمة في هذه العملية الامتحانية.

تابعنا في Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: